عادي

محمد صلاح رداً على اتهامه بـ«الأنانية»: أنا الأفضل في مركزي

18:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
النجم المصري محمد صلاح
يتعرض النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول المهاجم، وقائد منتخب مصر، لاتهامات من بعض جماهيره بـ«الأنانية»، خلال مشاركته في مباريات ليفربول بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال.
ورد نجم الريدز، على هذه الاتهامات قائلاً: «لا أستمع إلى كل ما يقال، ولو قارنتموني بكل من هم في مركزي بجميع الفرق، سأكون أفضل من الجميع، لكني أركز على عملي والأرقام خير دليل على كلامي».
وأضاف مهاجم ليفربول في تصريحات إعلامية الأربعاء: «أبحث دائماً عن الدوافع والحافز لتقديم كل ما لدي في المباريات، ويجب أن تكون لدي طرق مختلفة من أجل تسجيل الأهداف وصناعتها لمصلحة الفريق».
وواصل صلاح «في حياتي، أفكر بطريقة معينة، أريد أن أكون على الطريق الصحيح، قبل 2018، قيل إنني لن أفعل شيئاً بعد الرحيل عن تشيلسي، وقالوا إنني لن أحقق شيئاً، لكنني استمريت ولعبت جيداً وفزت بالعديد من الألقاب، وأحاول بذل قصارى جهدي والفوز مع النادي ببطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ولكن الأهم بالطبع هو الجماعة والفريق في النهاية».
وتابع صلاح في تصريحاته «لقد جئت من بلاد تحب كرة القدم؛ لذلك الأمر متشابه كثيراً مع الأجواء في ليفربول وإنجلترا، نحن نلعب بطريقة جيدة، ولكن يجب أن نركز على تطوير الكرة العربية أكثر من ذلك في السنوات المقبلة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"