عادي

الرقم 10 يبعد أحمد سرتيب عن منتخب العراق الأولمبي

11:36 صباحا
قراءة دقيقتين

بغداد: زيدان الربيعي
قرر الطاقم التدريبي للمنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم الذي يقوده المدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب، إبعاد لاعب فريق الزوراء أحمد سرتيب عن المنتخب المذكور الذي سيشارك في بطولة آسيا التي تقام في أوزبكستان مطلع الشهر المُقبل.
أعلن ذلك مدير الفريق مهدي كريم، مؤكداً، أن «اللاعب أحمد سرتيب احتج على عدم منحه الرقم 10 في تشكيلة المنتخب الأولمبي، حيث منح للاعب حسن عبد الكريم (قوقية)».
وأضاف أن «خلافاً حصل بين مشرف الفريق وعضو الاتحاد العراقي لكرة القدم غانم عريبي واللاعب أحمد سرتيب بسبب تصريحات الأخير ضد عريبي».
وتابع أن «مدرب المنتخب الأولمبي ميروسلاف سوكوب بعد هذه الحادثة التي أثارت امتعاض المدرب المساعد سعد حافظ أيضاً قرر إبعاد اللاعب أحمد سرتيب عن المشاركة في بطولة آسيا تحت 23 سنة التي ستقام في أوزبكستان مطلع الشهر المقبل».
إلى ذلك كشف اللاعب أحمد سرتيب أن «مشرف المنتخب الأولمبي غانم عريبي وصفني بغير (المؤدب)، فما كان مني إلا التأكيد له بأنني (مؤدب ومن عائلة محترمة)».
وأضاف، أن «الرقم 10 كان من حصتي في بطولة دبي الودية الأخيرة، لذلك استفسرت من القائمين على المنتخب عن السبب في عدم منحي إياه وحصلت المشكلة وتطورت حتى تم إبعادي عن المنتخب الأولمبي، لأعود إلى فريق الزوراء».
وقد أدت المشكلة التي حصلت مع اللاعب أحمد سرتيب إلى حصول ضجة كبيرة جداً في الشارع الرياضي العراقي، الذي انقسم إلى قسمين، قسم مؤيد لقرارات القائمين على المنتخب الأولمبي، بينما رأى القسم الآخر أن اللاعب أحمد سرتيب تعرض إلى الظلم.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"