عادي

تفاهم بين جامعة زايد ومؤسسة حمدان بن راشد للأداء التعليمي

00:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

وقَّعت جامعة زايد مذكرة تفاهم مع مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، لنشر وتعميم مفاهيم ومهارات الإبداع والتفكير الابتكاري بالمؤسسة الأكاديمية، وذلك بهدف تعزيز التميز الأكاديمي وتوفير الدعم المعرفي ودعم الطلبة بما يحقق آمالهم ويلبي طموحاتهم لخدمة دولة الإمارات.

وقَّع المذكرة كل من سليمان عبد الخالق الأنصاري، المدير التنفيذي لمؤسسة حمدان للأداء التعليمي المتميز والأستاذ الدكتور كلايتون ماكينزي نائب مدير جامعة زايد ورئيس الشؤون الأكاديمية، وذلك في الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة في حرم الجامعة بدبي مؤخراً وبحضور د. جمال محمد المهيري نائب رئيس مجلس الأمناء الأمين العام لمؤسسة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز وعدد من الأكاديميين من الطرفين.

تشكل المذكرة إطاراً شاملاً للتعاون بين الجانبين في مجالات عدة أهمها تبادل المعلومات ودعوات المشاركة حول الأنشطة والبرامج التي ينفذها كل طرف مع الآخر، والتعاون في مجال نشر الوعي بالتميز التعليمي وبالفكر الإبداعي والابتكاري، بالإضافة إلى تشجيع الطلبة على المشاركة في جوائز التميز التعليمي والالتحاق بدبلوم فاب الأكاديمي العالم وهو برنامج أكاديمي في مجال التصنيع الرقمي والابتكار يقدمه مصنع الأفكار بالتعاون مع منظمة فاب لاب العالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"