عادي
تشمل 6 مناطق منها السعديات وياس ونواري والسمحة والعين

2760 وحدة سكينة في 14 مشروعاً للمواطنين في أبوظبي

00:27 صباحا
قراءة دقيقتين
دائرة البلديات والنقل

أبوظبي: عماد الدين خليل

كشفت منصة منظومة «داري» الرقمية للخدمات العقارية التابعة لدائرة البلديات والنقل في أبوظبي، عن توفير 2,760 وحدة سكنية ضمن 14 مشروعاً «مكتملاً» للفلل في 6 مناطق متفرقة في أبوظبي، بنسب إنجاز لكافة المشاريع بلغت 100%.

وأوضحت أن المشاريع التي تم إنجازها تشمل 5 في جزيرة أبوظبي، و3 في جزيرة السعديات، و3 مشاريع في جزيرة ياس، ومشروعاً في جزيرة نواري، ومشروعاً في السمحة وآخر في مدينة العين.

وبلغ عدد المشاريع التي طرحتها منصة «داري» التي أطلقتها دائرة البلديات والنقل، بالتعاون مع الشركة المتطورة للخدمات العقارية ADRES في فبراير/شباط الماضي حتى الآن، 164 مشروعاً تشمل 75 مبنى سكنياً، و45 أرضاً، و37 فيلّا، و5 متعددة الاستخدامات.

واستعرضت المنصة مشروع «منازل الريف 2» في منطقة السمحة للمطور العقاري «منازل» والذي يضم 860 وحدة سكنية بنسبة إنجاز بلغت 100%، ومشروع حدائق البلوم في جزيرة أبوظبي للمطور العقاري «بلووم الإمارات للعقارات» والذي يضم 333 وحدة سكنية، إضافة إلى مشروع ياس ايكرز المنطقة الأولى للمطور العقاري شركة الدار العقارية الذي تم إنجازه لتوفير 267 وحدة سكنية في جزيرة ياس.

كما استعرضت المنصة مشروع حد السعديات، المرحلة الثانية في جزيرة السعديات للمطور العقاري شركة السعديات للتطوير والاستثمار والذي أسهم في توفير 242 وحدة سكنية، ومشروع ياس ايكرز المنطقة الثالثة للمطور العقاري شركة الدار العقارية لتوفير 260 وحدة سكنية في جزيرة ياس.

أوضحت دائرة البلديات والنقل أن منظومة «داري» تهدف إلى دمج الخدمات العقارية في أبوظبي في منصة موحدة لتقديم خدمات عقارية متكاملة وشاملة ومتطورة، تتيح للمستخدمين فرصة الحصول على تجربة مرنة وسلسة لإدارة مختلف معاملاتهم العقارية، بشكل يعزز جاذبية الاستثمار العقاري، والتزام الشفافية في توفير البيانات للمستثمرين، بما يسهم في تطوير جودة الخدمات العقارية في أبوظبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"