عادي

شنيشل مدرباً للأولمبي العراقي.. وكاظم للناشئين

11:54 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ddd

بغداد: زيدان الربيعي
قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم تسمية راضي شنيشل مدرباً لمنتخب العراق الأولمبي، كما قرر تسمية أحمد كاظم مدرباً لمنتخب الناشئين.
جاء ذلك في اجتماع الاتحاد، الذي عقد في مقره بحضور وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد عدنان درجال ومعظم أعضاء الاتحاد. حيث تناول الاجتماع جملة من القضايا والأمور المهمة التي تخص واقع الكرة العراقية ومستقبل المنتخبات الوطنية.
وقال عدنان درجال،:عملنا ينصب على إعداد لاعبي المنتخبات الوطنية للفئات العمرية بصورة علمية وصحيحة تهدف إلى اكتشاف المواهب، وإن الإصرار على إقامة دوري الفئات العمرية في الموسم المنتهي والموسم المقبل سيكون من العوامل المهمة في تطوير المستويات الفنية للاعبين الشباب.
وبعد مناقشة عددٍ من المدربين الذين تم ترشيحهم من اللجنة الفنية والمستشارين، تمت تسمية راضي شنيشل مدرباً للمنتخب الأولمبي.
وتمت الموافقة بالإجماع من المكتب التنفيذي على توصية اللجنة الفنية والمستشارين المتمثلة في إعفاء الطاقمين التدريبي والإداري لمنتخب الناشئين من مهام عملهم، بعد أن تم طرح مجموعة من المدربين، وبعد المداولة اختير أحمد كاظم مدرباً لمنتخب الناشئين.
وقرر الاتحاد إقامةَ المباراتين الفاصلتين البلاي أوف والمباراة الفاصلة للتأهيل إلى الدوري الممتاز في بغداد، إذ تقام مباراة البلاي أوف بين فريقي الناصرية ودهوك في الأول من سبتمبر/ أيلول المقبل، والفائز منهما يلاعب فريق بغداد بملعب محايدٍ في الثامن من الشهر ذاته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"