عادي

تعاون بين «تحقيق أمنية» و«الشارقة للمتاحف» لإسعاد قلوب الأطفال

15:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الأطفال الذين تحققت أمنياتهم.
أبوظبي - «الخليج»
حقّقت مؤسسة «تحقيق أمنية» أمنيات 5 أطفال من المُصابين بأمراض خطرة في الحصول على أحدث الأجهزة الإلكترونية، بالتعاون مع متاحف الشارقة، من خلال استراتيجيتها القائمة على تعزيز علاقات التعاون مع المؤسسات المحلية الحكومية والخاصّة.
استضاف مربى الشارقة للأحياء المائية فعالية تحقيق الأمنيات عبر استقبال الأطفال بشخصية سمكة المُهرّج والبالونات، وتمّ اصطحاب الأطفال في جولة إرشادية داخل قاعات مربى الشارقة للأحياء المائية وشاهدوا خلالها عرض إطعام أسماك القرش، وعرض إطعام الأسماك في القناة، كما سنحت أمامهم فرصة نادرة للمس الكائنات الحيّة عن كثب. واستمتع الأطفال بأوقات رائعة ومُسلّية مع مسرحية «مهمّة من أعماق البحار»، ورشة العمل التعليمية وورشة عمل الميدالية.
وتوجّه هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية» بالشكر والتقدير لهيئة الشارقة للمتاحف وللقائمين على فعالية تحقيق الأمنيات في مربي الشارقة للأحياء المائية لاستضافتهم حفل تحقيق أمنيات الأطفال المرضى، مُشيداً بجهودهم المبذولة في إدخال السعادة والأمل على قلوبهم عبر تعريفهم بعالم البحار والبيئة البحرية بطريقة مُسلّية وممتعة.
واختتم الزبيدي: «يُسعدنا أن نتمكّن دائماً من تحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطرة تُهدّد حياتهم عبر التعاون مع الجهات التي تسعى إلى الإيفاء بمسؤولياتها الاجتماعية. كما أتوجه بالشكر والتقدير إلى الأيادي البيضاء الخيّرة التي ساهمت في حصول الأطفال على أمنياتهم التي تنوّعت ما بين آي باد، لاب توب، وبلاي ستيشن 5 مع أقراص مُدمُجة. ونتطلّع إلى المزيد من الفعاليات التي تُعزّز مشاعر السعادة في قلوب كافة أفراد المُجتمع».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"