عادي
المؤسسات الخاصة نفذت عودة تدريجية

هدايا ترحيبية وأنشطة تفاعلية للطلاب

00:44 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: آية الديب

انطلق العام الدراسي الجديد (2022-2023) أمس الاثنين، في مدارس أبوظبي الحكومية والمدارس الخاصة التي تتبع المنهاج الوزاري ، ورياض الأطفال، وسط أجواء من الفرحة في الميدان التربوي شملت استقبال الطلاب بأفكار مختلفة، وتنفيذ أنشطة تفاعلية تعزز الترابط بين الطلاب والمعلمين.

وفي الوقت الذي استقبلت فيه المدارس الحكومية طلابها، نفذت مدارس خاصة عودة تدريجية للطلاب حرصاً على تنظيم التحاق الطلاب، حيث قسمت المدارس الخاصة عودة الصفوف على أيام الأسبوع الجاري على أن يكون بنهاية الأسبوع التحق جميع الطلاب بالمدارس.

وحرص أولياء الأمور على اصطحاب أبنائهم بأنفسهم إلى الحرم المدرسي في أول يوم دراسي سعياً إلى طمأنة طلاب صفوف الروضة الأولى والثانية وطلاب الحلقة الأولى، وتشجيع طلاب الحلقتين الثانية والثالثة على حب مدارسهم. وأكدت مدارس حكومية أنها حرصت على تعقيم جميع الفصول والقاعات الدراسية والمختبرات والمكاتب الخاصة بالمعلمين أول أمس الأحد، حرصاً على صحة وسلامة الطلاب وتجنباً لانتقال أي عدوى.

ونفَّذت مدارس خاصة أنشطة ترفيهية خاصة بطلاب مراحل الروضة، كما نفذت مدارس اخرى مبادرة «كسر الجليد» التي تعرف الطلاب بالمدرسة ومرافقها والمعلمين والمواد الدراسية . .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ew5r2jt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"