عادي

أمانة بغداد يقابل دهوك للتأهل للدوري العراقي الممتاز

12:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم، إقامة مباراة الحسم في التأهل للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم للموسم المقبل، بين أمانة بغداد ودهوك على ملعب «المدينة الدولي» في العاصمة بغداد.
وقال الاتحاد العراقي بحسب بيان لمكتبه الإعلامي، إن المباراة ستجرى السبت،وسيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة،حال انتهاء المباراة بالتعادل في الوقت الأصلي.
ولفت البيان إلى أن الاتحاد العراقي لكرة القدم اتخذ هذا القرار من خلال الاجتماع الفني الذي عقده الاتحاد العراقي، لتحديد تفاصيل مباراة «البلاي أوف»، بحضور عضو لجنة المسابقات علي عبيس، وممثلي الأجهزة الأمنية والحكام ومدير ملعب «المدينة الدولي».
وأضاف،أنه تم الاتفاق في الاجتماع الفني على أن تقام المباراة بين فريقي أمانة بغداد ودهوك المؤهلة إلى الدوري العراقي الممتاز لموسم 2022-2023 في ملعب «المدينة الدولي»،السبت، في تمام السادسة مساءً بتوقيت بغداد.
وأوضح أن فريق أمانة بغداد سيرتدي اللون السماوي، بينما سيرتدي حارس مرماه اللون الأسود الكامل، فيما سيرتدي فريق دهوك اللون الأصفر الكامل، بينما يلعب حارس مرماه باللون الأسود الموشح بالأصفر.
ونجح فريق دهوك في التأهل لمباراة الملحق الحاسم،بعد تغلبه على فريق الناصرية بفارق ركلات الترجيح (5-3) بعد تعادلهما بالوقت الأصلي بهدفين لكل منهما.
https://tinyurl.com/ycxumyr9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"