عادي

كوزمـين: إذا كان «المـلك» فـريقاً صغـيراً فلـماذا تخـافونه؟

19:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مباراة شباب الأهلي والشارقة تصوير : (( هيثم الخاتم ))
مباراة شباب الأهلي والشارقة تصوير : (( هيثم الخاتم ))

الشارقة - عصام هجو
رد الروماني أولاريو كوزمين مدرب الشارقة بقوة عل تصريحات مدرب شباب الأهلي البرتغالي جارديم عندما وصف «الملك» بـ«الفريق الصغير» بسبب طريقة لعبه أمام«الفرسان» في الجولة الأولى من دوري أدنوك.
كما رد كوزمين على مواطنه مدرب بني ياس الروماني إيسايلا الذي قال ان فريقه الذي خسر صفر-3 أمام «الملك» في الجولة الثانية قد بالغ في احترام الشارقة.
وقال كوزمين ضاحكاً في المؤتمر الصحفي قبل لقاء عجمان الخميس: ياجماعه أرجوكم لايوجد داع للخوف من الشارقة،ولاتخشوا فريقي فهو فريق صغير فلماذا الخوف؟ هكذا سمعت أحدهم قال«اننا فريق صغير».
وتحدث كوزمين عن لقاء«البرتقالي»، وقال:عجمان تحضر هذا الموسم بصورة ممتازة وبطريقة إيجابية، وهو فريق صعب على أي منافس وشاهدته مميزاً أمام العين في الجولة الأولى وأتوقع مباراة صعبة،ويجب ان نركز كي نستمر في نفس النهج ونلعب المباراة خلال فترة العصر وهي أول مباراة لنا بهذا التوقيت ويجب ان نتعامل مع كل الأوضاع والظروف وان نكون أكثر جدية وجاهزية.
وتابع: بعد الحديث والتعليقات الزائدة والمدح والأطراء الذي طال فريقي، فقد حرصت على الاجتماع مع اللاعبين عقب نهاية المباراة الماضية واتمنى ان يكونوا استوعبوا حديثي والأهم عندي نحن كجهاز فني وإدارة للنادي ولاعبين وجمهور ان نفوز ونقدم أفضل المستويات سواء استقدمنا لاعبين كبار ام لم نستقدم،فنحن نمتلك العزيمة ونخطط للعمل والضغوط موجودة وأي عمل بلاضغوط لن يكون له نتيجه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrrje85k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"