عادي

البحرين.. مشاهد الاعتداء على طفلة تثير الغضب والنيابة تتحرك

11:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
البحرين - «الخليج»
أكدت نيابة الأسرة والطفل في البحرين، بأن النيابة العامة تلقت بلاغاً من مركز شرطة البديع، يتضمن قيام عاملة بإحدى دور رياض الأطفال بالاعتداء على طفلة داخل الدار، وقد تبين أن ذلك الاعتداء قد تم تصويره بمعرفة عاملة أخرى بذات الدار.
وبدأت النيابة العامة البحرينية بالتحقيق في ذلك البلاغ، واطلعت على المقطع المرئي المسجل لواقعة الاعتداء، وأمرت بضبط وإحضار العاملة واستجوبتها، حسب ما نشرته صحيفة «الأيام» البحرينية.
كما تم ضبط العاملة الأخرى التي تولت تصوير الواقعة، وواجهتهما بالمقطع المسجل للواقعة وبالأدلة القائمة ضدهما، فاعترفتا بما نسب إليهما.
وأمرت النيابة العامة البحرينية بحبسهما احتياطياً على ذمة التحقيق، وإزاء ثبوت انتهاء ترخيص الحضانة وأن العاملين بها غير مصرح لهم بالعمل في هذا المجال، فقد أصدرت النيابة قراراً بغلق الحضانة.
وتم تكليف مركز حماية الطفل ببحث ودراسة حالة الطفلة المجني عليها، هذا وما زالت التحقيقات مستمرة لتقديم المتهمتين وكل من تثبت مسؤوليته الجنائية للمحاكمة.
وكان مقطع الفيديو الذي وثقته العاملة في الحضانة قد تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط غضب شديد من الفعل الذي قامت به، وطالب عدد كبير ممن شاهدوا الفيديو بمعاقبة العاملة التي ضربت الطفلة.
https://tinyurl.com/mp48spa9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"