عادي
أثنت على جهودهم في تأهيل الطلبة بمراكز أصحاب الهمم

حصة بوحميد تلتقي بالمعلمين وتشيد بإنجازاتهم النوعية

00:15 صباحا
قراءة دقيقتين
زارت حصة بوحميد المعلمة ابتسام عبدالرحمن الهاشمي إحدى المعلمات المتميزات في مركز دبي لأصحاب الهمم
حصة بوحميد تثني على جهود المعلمة المتميزة
حصة بوحميد تشيد بجهود المعلمين في دعم تأهيل الطلبة في مراكز أصحاب الهمم
وجهت الشكر والامتنان لكافة الهيئات الإدارية والتدريسية في مراكز أصحاب الهمم

دبي: «الخليج»

هنّأت حصة بنت عيسى بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع، المعلمين والمعلمات في مراكز أصحاب الهمم التابعة لوزارة تنمية المجتمع، وذلك تقديراً للجهود الاستثنائية التي يؤدونها، لتقديم تعليم وتأهيل وتمكين نوعي للطلبة من أصحاب الهمم.

وخلال لقاء عبر تقنية الاتصال المرئي، نقلت حصة بنت عيسى بوحميد، لمعلمي ومعلمات مراكز أصحاب الهمم الحكومية على مستوى الدولة، كلمة شكر وتقدير من قيادة الدولة للمعلمين نظير جهودهم المخلصة في تربية وتنشئة وتعليم الأجيال. كما وجهت الشكر والامتنان لكافة الهيئات الإدارية والتدريسية في مراكز أصحاب الهمم، عرفاناً بدورهم المتميز، الذي يساهم في تنمية الفكر الإيجابي في نفوس الطلبة.

وتزامناً مع الاحتفال بمناسبة يوم المعلم، فاجأت حصة بنت عيسى بوحميد، إحدى المعلمات المتميزات في مركز دبي لأصحاب الهمم، بتكريم عفوي، حيث زارت المعلمة ابتسام عبدالرحمن الهاشمي، وهي على رأس عملها في المركز، مقدمة لها الشكر والتقدير الخاص.

وأثنت على جهود المعلمة المتميزة، والتي تعكس جانباً من المهام النوعية والمبادرات الشخصية للكوادر التدريسية في 8 مراكز لأصحاب الهمم تابعة للوزارة: مراكز أصحاب الهمم في دبي، وعجمان، والفجيرة، ورأس الخيمة، ودبا الفجيرة، إضافة إلى مركز التدخل المبكر بدبي، ومركز أم القيوين للتوحد، ومركز التدخل المبكر بالفجيرة.

وتعمل المعلمة ابتسام في قسم التوحد بمركز دبي لأصحاب الهمم، منذ 10 أعوام، وهي من أوائل المعلمات التي كان لديها دافع كبير للتحدي والعمل بمسؤولية وروح مبادرة، تجاه حالات التوحد في المركز. وقد قادها شغفها للبحث واستقطاب أفضل البرامج والمناهج، والعمل على تكييفها لمناسبة مختلف الحالات التي تتعامل معها.

وخلال مسيرتها المهنية، تبنت المعلمة ابتسام الهاشمي، العديد من البرامج الناجحة، ومن أهمها برنامج «توحدي إبداع» المعني بالعلاج باللعب. وسعت إلى نقل تجربتها المتميزة في هذا البرنامج إلى جميع مراكز أصحاب الهمم الحكومية على مستوى الدولة. وقد ساهمت جهودها في دعم دمج (5) حالات توحد في مدارس التعليم العام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ywfb2f57

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"