عادي

إفريقية تسرق أمريكياً بعد سهرة في منزله

23:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين
سرقت إفريقية ألف درهم، وسلسلة ذهبية من أمريكي، وسلمتها لآخر من جنسيتها، فصَهَرَ السلسلة وحاول بيعها لمتجر في سوق الذهب، فدانتهما محكمة الجنح في دبي وقضت بحبسهما شهراً واحداً وتغريمهما 30 ألف درهم وإبعادهما عن الدولة بعد قضاء محكوميتهما.

تعود تفاصيل القضية إلى يوليو الماضي حين تقدم أمريكي ببلاغ عن تعرضه لسرقة سلسلة ذهبية وألف درهم من منزله، وحسب إفادة المبلغ فإنه اكتشف اختفاء أغراض تخصه من منزله من قبل فتاة تعرف إليها في ملهى ليلي وطلب منها قضاء وقت بصحبته في منزله بالقرب من مدينة دبي للإعلام.

وتابع المبلغ أن الفتاة أبدت موافقتها وبمجرد وصولهما إلى المنزل واحتسائهما المشروبات الكحولية خلد للنوم، وبعد استيقاظه لم يجد الفتاة في المنزل واكتشف اختفاء سلسلة تقدر قيمتها ب 8 آلاف دولار أمريكي وألف درهم ونظارة شمسية كان يحتفظ بها في دولاب غرفة نومه، فأبلغ الشرطة بالواقعة.

وحسب ملف القضية فإن غرفة العمليات في شرطة دبي تلقت بلاغاً يفيد بمحاولة شخص إفريقي بيع سلسلة يبدو أنه حاول صهرها، ولا يملك فاتورة تفيد بملكيته لها، فقبض عليه من قبل دورية وخلال التحقيق معه أقر بأن السلسلة تعود لصديقته التي طلبت منه بيعها وأرشدهم إلى مكان تواجد الفتاة فقبض عليها.

واعترفت الفتاة خلال التحقيقات بأنها سرقت السلسلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vcxr2xc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"