عادي

منزل جديد لـ«كريستيانو رونالدو» يلمّح إلى ناديه المقبل

16:23 مساء
قراءة دقيقتين
لشبونة - «الخليج»
ربطت صحيفة إسبانية بين شراء النجم كريستيانو رونالدو منزلاً باهظ الثمن في البرتغال، بفكرة عودته إلى اللعب في صفوف نادي «سبورتينغ».
واشترى رونالدو منزلاً فاخراً في البرتغال مقابل 11 مليون دولار، سيعمل على إعادة تصميمه بحيث ترتفع قيمته إلى 21 مليون دولار، وفق ما نقله موقع (سكاي نيوز العربية) عن صحيفة ماركا.
واعتبرت الصحيفة أن شراء رونالدو لهذا المنزل مرتبط بما تردد عن رغبة «الدون» في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، مرجحة أن يكون نادي «سبورتينغ» وجهته القادمة، علماً أنه الفريق الذي بدأ معه مسيرته الكروية.
واستندت الصحيفة الإسبانية لتقارير برتغالية لم تستبعد إمكانية عودة رونالدو لناديه القديم بحيث تفصل 40 دقيقة فقط بين منزله الذي تبلغ مساحته 2720 متراً مربعاً عن لشبونة.
وكانت تقارير قد تحدثت عن رغبة رونالدو في الرحيل عن «الشياطين الحمر» والانضمام لفريق من أندية النخبة بأوروبا أملا في تحقيق المزيد من الإنجازات قبل اعتزاله بسبب تقدمه في السن وتراجع أدائه.
ناد إيطالي
بدوره، أوضح تقرير لصحيفة «الصن» البريطانية، الأربعاء، أن رونالدو منفتح على فكرة العودة للعب في الدوري الإيطالي.
وبحسب الصحيفة، فإن مصادر مقربة من رونالدو، أكدت أن مستشاريه بحثوا عن فرصة له في أندية تشلسي ونيوكاسل وأرسنال.
ولفت المصدر إلى أن نابولي هي الوجهة الأكثر ترجيحا لرونالدو، لأن النادي يعتقد بقدرة اللاعب البرتغالي على مساندة الفريق للمحافظة على صدارة الدوري الإيطالي ودعم مسيرته في دوري أبطال أوروبا.
وبيّن أن العقبة تكمن في قدرة نابولي على تلبية الأجر الذي قد يطلبه رونالدو، حيث أنه يتقاضى حاليا 360 ألف إسترليني أسبوعيا، بينما ينال البولندي بيوتر زيلينسكي 90 ألف إسترليني أسبوعياً، وهو اللاعب الأعلى أجراً في الفريق الإيطالي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrsmn7k9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"