عادي

سلطان بن أحمد يتفقد جناح «الإذاعة والتلفزيون»

00:32 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سلطان بن أحمد ومحمد خلف خلال الزيارة
سلطان بن أحمد يستمع إلى شرح حول جناح الهيئة

زار سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، صباح أمس الخميس، جناح هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، في معرض الشارقة الدولي للكتاب.
كان في استقبال سموه لدى وصوله، محمد حسن خلف مدير عام الهيئة، وراشد العوبد مدير الهيئة، وحسن يعقوب المنصوري الأمين العام لمجلس الشارقة للإعلام، وعدد من مديري القنوات التلفزيونية والإذاعية والمسؤولين.

وتجوّل سمو نائب حاكم الشارقة في جناح الهيئة بأقسامه المتنوعة، والذي يتضمن مشاركتها في المعرض والتي تمثّل فيها الشريك الإعلامي الرسمي، متفقداً سموه ما تقدمه الهيئة بمختلف قنواتها التلفزيونية والإذاعية من برامج متنوعة تنقل الحراك الثقافي لإمارة الشارقة، ضمن استراتيجية الهيئة لعكس استراتيجية الإمارة ووجهها الحضاري والمعرفي.

وتبادل سموه الأحاديث مع المسؤولين في الهيئة، مستمعاً إلى جهود القناة في تغطية أحداث معرض الشارقة الدولي للكتاب كأحد أبرز وأكبر الأحداث الثقافية التي تنظم في الإمارة، مستمعاً سموه إلى شروح مفصلة من القائمين على الجناح حول مشاركتهم في دورة هذا العام، لمواكبة مختلف البرامج في المعرض.

وتوقف سموه في استوديو البث المباشر للقنوات التلفزيونية والإذاعية، حيث التقى عدداً من المذيعين والمذيعات في الهيئة، واطلع سموه على جهود العمل في البرامج التي تنتجها القناة وتقدّمها لتغطية مختلف الأنشطة التي ينظمها المعرض لزواره، ومقابلات الضيوف من العلماء والمثقفين، ما يتيح لمشاهدي القنوات في كل مكان متابعة ما يقدّمه المعرض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3n2prjh9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"