عادي

البرتغال تنفي تمرد رونالدو وتهديده بعدم استكمال المونديال

15:42 مساء
قراءة دقيقتين
أصدر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم بياناً رسمياً نفى فيه تمرد نجمه كريستيانو رونالدو وتهديده بعدم استكمال كأس العالم بسبب جلوسه على مقاعد الاحتياط في مباراة سويسرا في ثمن النهائي.
وأشار الاتحاد البرتغالي في بيان الخميس: «أفادت أنباء صدرت يوم الخميس بأن رونالدو هدد بمغادرة المنتخب خلال محادثة مع المدرب فرناندو سانتوس».
وأضاف: «يؤكد الاتحاد أن كريستيانو لم يهدد في أي وقت من الأوقات بمغادرة معسكر المنتخب الوطني في قطر..كريستيانو رونالدو بنى مسيرة مميزة وفريدة بقميص منتخب البرتغال، يجب احترامها، فهو مشهود له بالالتزام التام الذي لا جدال فيه».
وأتم الاتحاد البرتغالي بيانه:«المنتخب واللاعبون والمدربون كلهم حماس منذ اليوم الأول لتحقيق حلم الدولة في أن تكون هذه النسخة هي أفضل مشاركة لمنتخب البرتغال على الإطلاق في كأس العالم».
وكانت صحيفة «ريكورد» البرتغالية كشفت ان النجم كريستيانو رونالدو هدد بمغادرة قطر وعدم استكمال بطولة كأس العالم، بعدما تواجد على مقاعد البدلاء ضد سويسرا في ثمن النهائي.
ونشرت صحيفة «ريكورد» على غلافها الخميس، مانشيت بعنوان: «رونالدو هدد بالرحيل».
وكشفت الصحيفة البرتغالية، أن «الدون» هدد بالرحيل عن معسكر بلاده في كأس العالم، فور علمه بجلوسه على دكة البدلاء خلال لقاء سويسرا.
من جهتها،كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن عدم انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتمرينات بقية اللاعبين الـ16 الاحتياط في المنتخب يوم الأربعاء.
وأصر رونالدو وفق التقرير على التمرن في الجيم مع نجوم التشكيلة الأساسية رغم مشاركته 20 دقيقة فقط في مباراة الفوز على سويسرا 6-1.
ونشر الموقع الرسمي لمنتخب البرتغال صور اللاعبين الاحتياط في التمرينات في مقر الإقامة بقطر، وكان من بينهم رافائيل لياو وروبن نيفيس وجواو ماريو، وظهر رونالدو في صورة أخرى على العشب لكن بملابس التمرينات وهو يقوم بتمرين المقاومة بشكل منفصل عنهم كما هو حال زميله الاحتياط الآخر أنتونيو سيلفا.
وذكر التقرير أن بعثة البرتغال صدمت من عدم رؤية رونالدو في تمرينات الاحتياط، لكنها أكدت أن لياقته مثالية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ys6n63d6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"