عادي

كأس «فيرس دبي» تعلن عالماً جديداً لسباقات الخيل بتقنية الميتافيرس

17:12 مساء
قراءة دقيقتين
فينسينت ليسك
فينسينت ليسك

أعلن «كأس فيرس دبي»، لعبة سباق الخيل الفريدة من نوعها (P2E) لجميع عشاق ألعاب الواقع الافتراضي، إطلاق تجربة جديدة تظهر أعجوبة الألعاب المستقبلية في دبي، وذلك من خلال خوض التحدي، وفرصة للفوز بالعملات المشفرة وجوائز الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT).
تستخدم لعبة سباق الخيل القائمة على تقنية البلوك تشين، والتي تم تطويرها بشكل مختلف، حيث تعزز نموذج أعمال يعتمد على فكرة الربح مقابل اللعب ( (P2EK بهدف تشجيع اللاعبين على المشاركة وكسب مزايا لا مثيل لها. على عكس نموذج الألعاب والتمويل (GameFi الذي يعد بأرباح هائلة على المدى القصير، بينما تضمن Play-to-Earn) أن يتمتع لاعبو «كأس فيرس دبي» بمزايا وجوائز مستدامة ونظام يمكنهم الوثوق به على المدى الطويل.
من خلال الشراكة مع منظم ألعاب الخيول الرائد في المنطقة، يتبنى «كأس فيرس دبي» (DVC) نهجاً إبداعياً لألعاب ميتافيرس، ما يوفر للاعبين تجربة من الدرجة الأولى يمكن الاستمتاع بها بسلاسة على الهواتف الذكية، إضافة إلى أجهزة الواقع الافتراضي والواقع المعزَّز. ومع التوقعات التي أشارت إلى وصول سوق ألعاب الفيديو في الإمارات العربية المتحدة لقيمة 288.10 مليون دولار أمريكي في عام 2022، عملت «كأس فيرس دبي» على جعل المستخدمين يحصلون على أصولهم الرقمية في الوقت الذي يناسبهم من خلال دمج تقنية البلوك تشين والتشفير والرموز غير القابلة للاستبدال (NFT).
وتعليقاً على دور «كأس فيرس دبي» (DVC) كرائد لألعاب الجيل القادم في الإمارات، قال فينسينت ليسك، الرئيس التنفيذي في Dubai Verse Cup: ميتافيرس فرصة عمل العقد القادم لتغيير العالم. نحن فخورون ومتحمسون للغاية، لتزويد المستخدمين العالميين بنمط حياة ميتافيرس الفريد في دبي، وذلك بدءاً من سباقات الخيل الحماسية والمشوقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdda5uaa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"