عادي

4 مبدعين في حلقة «أمير الشعراء» الثانية اليوم

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
3

أبوظبي: «الخليج»

تنطلق مساء اليوم الأربعاء، ثاني حلقات البث المباشر من برنامج «أمير الشعراء»، الذي تنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، في إطار استراتيجيتها الثقافية الهادفة إلى صون التراث وتعزيز الاهتمام بالأدب والشعر العربي، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً من مسرح «شاطئ الراحة» عبر قناتي «بينونة وأبوظبي».

وستشهد الحلقة الثانية منافسة 4 شعراء: شريهان الطيب/ السودان، ونجاة الظاهري الإمارات، وعبد الواحد بروك من المغرب، ومحمد اليوسف / البحرين، وذلك أمام أعضاء لجنة التحكيم: الدكتور علي بن تميم، رئيس مركز أبوظبي للعربية، ود. أماني فؤاد، أستاذة النقد الأدبي الحديث بأكاديمية الفنون بالقاهرة، ود. محمد حجو، أستاذ السيميائيات وتحليل الخطاب بكلية الآداب والعلوم الإنسانية/ جامعة محمد الخامس بالرباط.

وتأهل في الحلقة الأولى من البرنامج من قبل لجنة التحكيم السعودي إبراهيم حلّوش بدرجة 47 من أصل 50، أما بقية الشعراء فينتظرون بفارغ الصبر الحلقة الثانية، تبعا لتصويت الجمهور وهم: سيدي محمد المهدي، وأسماء جلال، ودانا محمود، وبكل تأكيد يستطيع الجمهور التصويت لشاعرهم المفضل من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص ببرنامج «أمير الشعراء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hvz9e7b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"