عادي
النسخة ال 11 تشهد مشاركة 25 هيئة ومؤسسة

افتتاح بطولة الشطرنج لنادي موظفي الشارقة

00:06 صباحا
قراءة دقيقتين
سعود المعلا وطارق بن خادم والعبار والمدفع خلال افتتاح البطولة

انطلقت الأحد فعاليات النسخة الحادية عشرة من بطولة الشطرنج للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج وبإشراف مجلس الشارقة الرياضي.

شهد حفل الافتتاح الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا نائب رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج رئيس الاتحاد العربي رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، والدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، وحميد علي العبار نائب رئيس نادي موظفي حكومة الشارقة، وجمال عيسى المدفع الأمين العام لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج.

ويشارك في البطولة 52 لاعباً ولاعبة من 25 هيئة ومؤسسة حكومية في الشارقة، وأسفرت منافسات اليوم الأول عن تصدر ستة لاعبين بالعلامة الكاملة برصيد ثلاث نقاط من ثلاث جولات هم: محمود حلمي من معهد الشارقة للتراث، وسيد عبد الفتاح إبراهيم من بلدية مدينة الشارقة، وعثمان إبراهيم سالم من هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، والأستاذة الدولية خلود عيسى الزرعوني من دائرة التنمية الاقتصادية، وعبد الله مراد عيسى من مدينة الشارقة للإعلام – شمس، ومحمد خلف عبد الغني من بلدية مدينة الشارقة.

وأكد الدكتور طارق سلطان بن خادم أن ما حققته البطولة من نجاحات في النسخ السابقة ساهم في جذب العديد من اللاعبين من كافة المؤسسات الحكومية في الإمارة، مشيراً إلى أن البرامج والفعاليات الرياضية والثقافية التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة تهدف إلى تنمية روح المنافسة الشريفة في أجواء أسرية وهي فرصة جيدة للتعريف بأنشطة وفعاليات النادي. كما وجه بن خادم الشكر إلى نادي الشارقة الثقافي للشطرنج على استضافته البطولة وتنظيم الجوانب الفنية للمنافسات.

من جهته ثمن م. وهيب جعفر الزرعوني رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج جهود نادي موظفي حكومة الشارقة لتنظيم مثل هذه الفعاليات التي تقوم بدورها على نشر لعبة الشطرنج بين مختلف شرائح المجتمع.

وأكد رجائي نعمان السوسي المدير التنفيذي لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج أن إدارة النادي تسعى دوماً إلى نشر اللعبة في كافة أرجاء الامارة من خلال تنظيم واستضافة المنافسات المختلفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4x9cj9mu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"