عادي
البادي والحجري يبحثان تبادل الخبرات

«الاتحادية العليا» تستعرض مع وفد قضائي من سلطنة عمان التطور التشريعي والتقني

21:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بحث محمد حمد البادي رئيس المحكمة الاتحادية العليا مع وفد قضائي من المحكمة العليا بسلطنة عمان الشقيقة برئاسة فضيلة القاضي محمد بن عبدالله الحجري، تبادل الخبرات والتطور التشريعي والتقني وكيفية عمل الأنظمة القضائية بما يحقق دعم العمل القضائي والقانوني على مستوى دول مجلس التعاون.

جاء ذلك خلال زيارة الوفد القضائي العماني اليوم المحكمة الاتحادية العليا، واستمع الوفد -خلال اللقاء- لشرح من رئيس المحكمة الاتحادية العليا عن التطور الذي تشهده المحكمة والتحول الذكي في المنظومة القضائية في الإمارات الذي طال مختلف إجراءات التقاضي بهدف تسهيل وتسريع الإنجاز وضمان تقديم أفضل الخدمات وصولاً إلى أعلى مستويات الرضا والسعادة للمتعاملين.

وأبدى الوفد إعجابه بما لمسه من تطور على مستوى الإجراءات والوسائل وسلاسة في سير العمل القضائي والإداري والتقني في المحكمة الاتحادية العليا.

وفي ختام اللقاء، قدم رئيس المحكمة الاتحادية العليا كل الشكر والتقدير لفضيلة القاضي محمد بن عبدالله الحجري والوفد المرافق له، مؤكداً أهمية تعزيز علاقات التعاون المستمر وتبادل الخبرات بين البلدين، ومثمناً الجهود التي يبذلونها من أجل التواصل المشترك ودعم العمل القانوني والقضائي على مستوى دول مجلس التعاون.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2z9t2yr4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"