عادي
اللجنة المنظمة تكشف عن الرعاة

«أم الألعاب» تدشن الأحد بطولات فزاع لأصحاب الهمم

23:55 مساء
قراءة دقيقتين
AH3I4141

برعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، تدشن «أم الألعاب» بطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم لعام 2023، بعد غد الأحد، على مضمار نادي دبي لأصحاب الهمم، حيث يشارك 700 لاعب ولاعبة، يمثلون 66 دولة في النسخة الرابعة عشرة «الجائزة الكبرى – دبي 2023» المؤهلة إلى دورة الألعاب البارالمبية «باريس 2024».

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي والذي كشفت فيه اللجنة المنظمة عن رعاة الحدث، وهم هيئة كهرباء ومياه دبي، هيئة الطرق والمواصلات بدبي، قناة دبي الرياضية، هيئة الصحة بدبي، شركة ماي دبي، مستشفى سليمان الحبيب، شرطة دبي، مطارات دبي، مستشفى آدم فيتال، دائرة الاقتصاد والسياحة دبي، هيئة دبي للثقافة والفنون، مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، بلدية دبي، الدفاع المدني دبي، ابيلتي لايف.

وحضر المؤتمر محمد عبد الكريم جلفار نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع، وماجد العصيمي مدير بطولات فزاع الدولية.

من جانبه، أكد جلفار أن استمرارية استضافة بطولات فزاع تحقق رؤية قيادتنا الرشيدة التي ظلت تحفزنا من أجل تقديم العديد من المبادرات لمزيد من الإبداع والتميز والتي ظلت ترفع دائماً شعار تمكين «أصحاب الهمم»، ليكتمل اندماج المجتمع مع بعضه بعضاً.

من ناحيته، وجّه ماجد العصيمي الشكر إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، على دعم ومتابعة سموه لكل تفاصيل بطولات فزاع والتي ساهمت بشكل كبير في تطوير مستوى البطولات من الناحيتين، الإدارية والفنية، حيث باتت بطولات دبي الدولية لأصحاب الهمم الخيار الأول لكل مدرب ولاعب، من مختلف دول العالم.

وقال أحمد الشامسي، مدير أول إسعاد الموظفين في هيئة كهرباء ومياه دبي، إن رعاية الهيئة تأتي ضمن المسؤولية المجتمعية لتمكين أصحاب الهمم،وأعرب جاسم النقبي مدير أول المبيعات الحكومية بشركة «ماي دبي» عن سعادتهم بالشراكة مع نادي دبي لأصحاب الهمم لخدمة هذه الشريحة الغالية على قلوب الجميع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4fvmy29b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"