عادي

«دبي القضائي» يخرّج 51 منتسباً من أعوان السلطة القضائية بـ «المحاكم»

00:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

نظّم معهد دبي القضائي، حفلاً لتخريج منتسبي برامجها من أعوان السلطة القضائية، وتشمل الدفعة الأولى من دبلوم الدراسات القانونية والقضائية لمدير الدعوى بالمحاكم، والدفعة الأولى من دبلوم الدراسات القانونية والقضائية لأمناء السر بالمحاكم.

وشهد الحفل حضور كل من القاضي الدكتورة ابتسام البدواوي، مدير عام معهد دبي القضائي، والقاضي عمر عتيق نائب مدير عام محاكم دبي.

وقال طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، إن تخريج الدفعة الأولى من دبلوم الدراسات القانونية والقضائية لأمناء السر ومديري الدعوى يؤكد التزام محاكم دبي بتنفيذ رؤية القيادة الرشيدة بتأهيل وبناء كفاءات قيادية والارتقاء بقدراتهم ومساعدتهم على القيام بواجباتهم، لما لذلك من دور حيوي في تطوير المنظومة القضائية.

وأكد الحرص على التعاون مع معهد دبي القضائي لتدريب كوادر المحاكم وتأهيلهم لما يتميز به المعهد من طواقم متخصصة مؤهلة تأهيلاً عالياً.

من جانبها أكدت القاضي الدكتورة ابتسام البدواوي، حرص المعهد الدائم على جعل الاستدامة محوراً رئيسياً وأولوية استراتيجية ضمن الخطط والبرامج التي يوفرها لأعضاء السلطة القضائية وأعوانهم. وأضافت: «نسير في هذا النهج اقتداء بقيادتنا التي لطالما وجّهت بضرورة توفير كل ما من شأنه أن يُسهم في تطوير إمكانات وقدرات العنصر البشري المواطن، باعتباره المحرّك الرئيسي للتنمية ومحور عمل الجهات الحكومية في الإمارة».

وشهد الحفل تكريم 17 منتسباً لدبلوم الدراسات القانونية والقضائية لمدير الدعوى بالمحاكم، و34 منتسباً لدبلوم الدراسات القانونية والقضائية لأمناء السر بالمحاكم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n88utf8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"