عادي

خلاف بين سائقي ريد بول بعد سباق السعودية

10:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بيريز يحتفل وفيرستابن بوجه عابس
الكاميرا ترصد الشجار
متابعة: ضمياء فالح
ضمن فريق ريد بول للفورمولا 1 الفوز بثاني سباق في الموسم بحصد لقب جائزة السعودية الكبرى يوم الأحد، لكن فوز المكسيكي سيرجيو بيريز لم يعجب زميله الهولندي - البلجيكي ماكس فيرستابن حامل لقب الموسم الماضي.
بدأ فيرستابن بطل السباق الأول من المركز الـ15 بسبب مشكلة في المحرك بتصفيات يوم السبت وزميله بيريز انتهز الفرصة ليحل فيرستابن وصيفاً له.
ورصدت الكاميرات بيريز وهو يقول لفيرستابن: «وصلت لأقصى سرعة في اللفة الأخيرة؟» فأجابه فيرستابن: في اللفة الأخيرة، نعم، فقال له بيريز: «ألم يبلغوك بالمحافظة على معدل السرعة؟ فشرح له فيرستابن: «أوه نعم 33.0 لكن عندما سألت أين كانت أقصى سرعتي أخبروني في اللفة العاشرة».
ويتصدر فيرستابن جدول النقاط بفارق نقطة بفضل تسجيله أقصى سرعة في اللفة في حلبة جدة فيما طلب زميله المكسيكي من إدارة الفريق مراجعة المعلومات التي قدمها لكلا السائقين أثناء السباق وقال: «طلبت زيادة سرعتي في آخر لفتين لكنهم أبلغوني بالمحافظة على نفس المعدل. قالوا لي إنني سجلت أقصى سرعة وظننت أن نفس المعلومات تم تمريرها لماكس. أعتقد أن علينا مراجعة الاختلاف في المعلومات لأنني لم أستطع زيادة سرعتي في نهاية السباق».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/uwjesady

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"