عادي

سجايا تختتم برنامج الربيع «في ظل هلاله»

19:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ختام فعاليات برنامج الربيع
اختتمت سجايا فتيات الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، فعاليات برنامج الربيع لعام 2023 تحت شعار «في ظل هلاله»، والذي تزامن مع شهر رمضان المبارك، حيث أتاح البرنامج الفرصة لـ1354 من صديقات سجايا لخوض تجربة فريدة ومميزة من خلال ورش وبرامج منوعة شملت 6 مسارات تخصصية مليئة بالمتعة.
تميّز البرنامج هذا العام بطرحه المختلف، حيث كان بمثابة الرحلة التي جمعت عدة مجالات متعددة، تعرفت المشاركات من خلالها إلى مهارات تمثلت في العمل وتعلم طبخات لذيذة والعمل على إبداعات فنيّة وخوض تحديات في مجال العلوم والتكنولوجيا.
وقالت شيخة الشامسي، مديرة سجايا فتيات الشارقة: «نجحنا من خلال البرنامج هذا العام في تسجيل عدد كبير من الفتيات، بمراكزنا في إمارة الشارقة وكلباء وخورفكان، كما ركزنا على استقطاب فتيات من المنطقة الوسطى عبر الورش التي تمت في منطقة الذيد (مجلس ضاحية البستان) ومنطقة الحمرية (مجلس ضاحية الحمرية)، ولقد كان هذا البرنامج فرصة للاستفادة من أوقات الفراغ خلال فترة الإجازة المدرسية لاكتشاف مهارات إبداعية جديدة».
وأشارت أسماء حسّوني، نائبة مديرة سجايا فتيات الشارقة إلى أن «سماع ضحكات صديقات سجايا المفعمة بالحيوية التي تحيي أروقة سجايا، ولطالما كان هدفنا صناعة الفرص لمبدعات سجايا لاكتشاف ذواتهن من خلال خوض رحلات إبداعية وتجربة العديد من المهارات».
برنامج الربيع فرصة لتعريف الفتيات بالمزيد من المهارات الإبداعية والاستفادة من أوقات الفراغ خلال فترة الإجازة المدرسية، وتذكيرهن بأن الإبداع لا يتوقف طالما كانت هناك إرادة وعزيمة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc8amude

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"