عادي

ختام بطولة دبي لصيد الأسماك الأحد

23:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يسدل الستار الأحد على منافسات الجولة الثانية من بطولة دبي لصيد الأسماك -كنعد وسكل- والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة الفعاليات الرياضية في الموسم الرياضي 2022-2023.

وتقرر أن يتواصل استلام المشاركات من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية من بعد الظهر ليتم بعد اعتماد النتائج الخاصة بمنافسات الجولة الثانية وتحديد بطل الموسم في مسابقة صيد أسماك الكنعد ومن ثم تتويج ابطال الجولة في منصة الأبطال بمقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

كانت منافسات الجولة الثانية قد انطلقت منذ الخميس الماضي حيث سجلت حضوراً متميزاً لعشاق وهواة صيد الأسماك خاصة في منافسات صيد سمك السكل (كوبيا) والتي تصدرها بنهاية اليوم الثاني المتسابق رقم 61 خالد خلفان خلف الرميثي الذي اصطاد سمكة بوزن 21.6 كلغ وطول 116 سم.

واحتل المركز الثاني بنهاية اليوم الثاني (الجمعة) المتسابق رقم 20 فارس عبدالله محمد الشامسي الذي نجح في اصطياد سمكة بوزن 18.9 كلغ وطول 116 سم علما ان هذه تعد ثاني مشاركة لهذا المتسابق في بطولة دبي حيث نجح من قبل وفي الجولة الأولى من اصطياد سمكة سكل بوزن 20.8 كلغ.

وجاء المتسابق رقم 33 علي سعيد المزروعي في المركز الثالث بعدما اصطاد سمكة بوزن 34.5 كلغ وطول 103 سم متفوقاً على صاحب المركز الرابع المتسابق رقم 36 المقدوني نيكولتشي جوفانوسكي.

الجدير بالذكر أن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية رصد جوائز مالية تصل إلى مبلغ 165 ألف درهم للفائزين في منافسات الجولة الثانية .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/56xkmxk6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"