عادي

مواجهة فاصلة بين القيسي وإرنيت في «دولية محاربي الإمارات»

21:09 مساء
قراءة دقيقتين
من نزال سابق بين القيسي وإرنيت
فؤاد درويش

يترقب عشاق بطولة محاربي الإمارات المواجهة الفاصلة في وزن الريشة للنسخة الدولية التي ستجمع بين البطل العربي الأردني علي القيسي (14-6) ومنافسه الكندي جيسي آرنيت (20-9) في النزال الرئيسي من النسخة الدولية 42 للبطولة المقرر إقامتها يوم 20 مايو الجاري في صالة الاتحاد أرينا بجزيرة ياس بالعاصمة أبوظبي.

وتحمل مواجهة القيسي- آرنيت طابعاً ثأرياً بعد أن التقى الثنائي مرتين في بطولة محاربي الإمارات 30، وانتهى النزال الأول بفوز آرنيت بالضربة الفنية القاضية، نظراً لجرح غائر تعرض له القيسي خلال النزال، وأسفر عن تتويج آرنيت بلقب البطولة، بينما تجددت المواجهة في النسخة 33، ونجح القيسي في الثأر باللقاء الثاني بينهما وجاء فوزه عن طريق إخضاع آرنيت في ثالث جولات اللقاء.

وستكون مواجهة 20 مايو الجاري حاسمة بين المحاربين؛ إذ يسعى كل محارب إلى تحقيق الانتصار وإثبات جدارته أمام الآخر.

وفي بقية النزالات يشهد الحدث الرئيسي المشترك مواجهة بين اثنين من أبرز مقاتلي وزن الوسط هما البرازيلي جوسيلينو فيريرا (12-3) والإيراني أمير فضلي (5-1) لتحديد مركز الصدارة لهذا الوزن، وتتويج بطل محاربي الإمارات في وزن الوسط.

وسيتم الإعلان عن باقي نزالات هذه النسخة على مدار الأيام المقبلة التي تتضمن مقاتلين من أكثر من 15 جنسية من حول العالم.

وستشهد الليلة السابقة فعاليات وأحداث النسخة العربية 11 من محاربي الإمارات 41 يوم 19 مايو، على رأسها المواجهة النارية بين اللبناني محمد العسيلي (5-1) والمصري أحمد سامي (9-3) في الحدث الرئيسي لهذه النسخة.

وأكد فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية رئيس اللجنة المنظمة أن كل التحضيرات اكتملت للنسختين 41 و42 المقرر إقامتهما منتصف الشهر الحالي، مشيراً إلى أنهم يعملون على مواصلة التميز ومنافسة أنفسهم من خلال إخراج النسختين في أبهى حُلة، مؤكداً أن الإثارة في النزالات ستكون مضمونة، وقال إن التوقعات المسبقة تشير إلى أن النزال بين علي القيسي وجيسي آرنيت سيستقطب الأنظار، لكن بقية النزالات الأخرى ستكون في غاية الإثارة أيضاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc85nnf6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"