عادي

رسمياً.. مرتضى منصور وولداه خارج نادي الزمالك

17:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أعلن رئيس نادي الزمالك المعزول مرتضى منصور، قراره بالرحيل عن النادي، ليرحل هو ونجلاه، أحمد مرتضى عضو المجلس والمشرف على ألعاب الصالات، وأمير مرتضى المشرف على الكرة، وعدم مسؤوليتهم عن أي ملف في النادي.
وأوضح منصور، خلال مؤتمر صحفي بمقر النادي، أنه لا تعجبه الأوضاع الحالية التي وصل إليها الزمالك؛ لذلك قرر الخروج هو وأولاده، قائلاً: «صاحب العزبة قفل العزبة وخد ولاده، أحمد غير مسؤول عن الفرق الجماعية ولا أمير مسؤول عن فريق الكرة.. اتحملوا المسؤولية».
وشدد رئيس الزمالك السابق على أن النادي بعدما كان نداً قوياً للأهلي أصبح في وضع سيئ، لدرجة أن البعض تطاولوا على القلعة البيضاء دون رادع، استغلالاً لحبس رئيس النادي وعزله.
وأشار منصور إلى أنه على الرغم من تمسك مجلس الإدارة باستمراره في رئاسة النادي، فإنه لم يعد متمسكاً بالبقاء في منصبه في ظل الأزمات العديدة التي تحاصر القلعة البيضاء.
وأكد أن وزير الرياضة المصري لا يملك الحق في تجميد المجلس، لأن الحكم غير نهائي؛ لذلك يدرس حالياً عدم الطعن أمام المحكمة الإدارية العليا بشأن قرار عزله، لأن المناخ الرياضي أصبح فاسداً، على حد تعبيره.
وتابع: «أنا وأحمد وأمير سنظل أعضاء عاملين في النادي، وتحت أمر الزمالك في أي وقت، ووزارة الرياضة تستلم مننا النادي ونشوف هل هتعرف تدفع رواتب الموظفين أم لا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/32fsz9f3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"