عادي
بمناسبة اليوم العالمي

«كيوليسام إتش آي» تنضم لمبادرة «صحة دبي» للتبرّع بالدم

19:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

شاركت «كيوليس ام إتش أي»، الشركة الرائدة في النقل، والمسؤولة عن تشغيل مترو دبي وصيانته، وتشغيل ترام دبي، بفخر في حملة «التبرّع السنوية بالدم» التي نظمتها «هيئة دبي للصحة»، للاحتفال باليوم العالمي للمتبرعين بالدم.

وتأتي هذه المبادرة لتعكس التزام الشركة بالمسؤولية المجتمعية للشركات ومطابقتها مع الرؤية الطموحة لتعزيز ريادة دولة الإمارات، في المسؤولية المجتمعية.

وتعدّ هذه الفعالية السنوية، منبراً عالمياً تُزفّ به آيات الشكر إلى المتبرّعين طوعاً بدمهم، الممنوح هديةً لإنقاذ الأرواح وتحسين صحة أفراد المجتمع.

في هذا الإطار، تأتي مشاركة «كيوليسام إتش أي» لتأكيد الدور الفعّال للمتبرعين بالدم، في الحفاظ على الحياة الإنسانية، وإنقاذ حياة المرضى، ورفع مستوى الوعي بضرورة المواظبة على التبرّع، ضماناً لتوافر الدم بكميات كافية لمن تلزمهم من المرضى.

وانطلاقاً من التزامها بالمسؤولية المجتمعية للشركات ورؤية دولة الإمارات، في هذا المجال، تؤدي الشركة دوراً مجتمعياً هادفاً، وتشارك بنشاط لإحداث تأثير اقتصادي، اجتماعي وبيئي إيجابي. وبالتعاون مع هيئة دبي للصحة في حملة التبرع بالدم، فإنها تسهم في تحقيق أولويات دولة الإمارات وأهداف التنمية المستدامة، وتعزيز ثقافة ردّ الجميل للمجتمع.

وقال عادل ضيائي، مدير التسويق والاتصال في الشركة «إننا نسعى لأن نكون محفزاً للتغيير الإيجابي في دولة الإمارات. وعبر المشاركة الفعالة في مبادرات مثل حملة التبرع بالدم، فإننا نسعى لتطابق رؤيتنا مع الرؤية الطموحة لتعزيز ريادة دولة الإمارات، في المسؤولية المجتمعية للشركات. وتأتي مشاركتنا هذه لتعكس إيماننا بقوة العمل الجماعي لإحداث تأثير دائم والمساهمة في تحسين المجتمع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5kpdhtuf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"