عادي

افتتاح عيادة السكري والغدد الصمّ بمستشفى الكويت في الشارقة

16:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مستشفى الكويت
د.عفراء سالم

الشارقة: «الخليج»

افتتح "مستشفى الكويت" بالشارقة التابع لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية المؤسسة، عيادة السكري والغدد الصمّ التي تشمل مدينة الشارقة والمناطق المجاورة لها، في إطار جهود المؤسسة الساعية إلى توفير مختلف التخصصات الطبية والعلاجية وإدخال مزيد من الخدمات الصحية.

وأكدت الدكتورة عفراء سالم، مديرة المستشفى أن افتتاح العيادة يشكل إضافة نوعية في الخدمات الطبية والعلاجية في المستشفى، لتقديم رعاية صحية عالية المستوى لمرضى السكري والغدد الصمّ، بمدينة الشارقة، والمناطق المجاورة عبر استقبالهم مرتين أسبوعياً.

وأضافت أن داء السكري يعدّ من بين أكبر التحديات التي تواجه المجتمعات والمؤسسات الصحية، نظراً لما يشكله من أخطار على الصحة العامة. مشيرة إلى أن مؤسسه الإمارات للخدمات الصحية، تولي أهمية كبيرة لمكافحة مرض السكري، والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة لمريض السكر والغدد الصماء.

وأوضح الدكتور عمرو حازم، أخصائي السكري والغدد الصمّ، في المستشفى، أن العيادة ستستقبل مراجعيها مرتين أسبوعياً، وستقدّم الإستشارات للمرضى لإدارة مرض السكري من النوعين الأول والثاني، بما في ذلك الحالات المعقدة غير المستقرة، وستشخّص الاضطرابات الهرمونية وأمراض الغده الدرقية، واضطرابات الغدد الصمّ التناسلية، وأمراض الغدة النخامية والغدة الكظرية، وتعالجها، وتقدّم العلاج الهرموني التعويضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vfk7fy7t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"