عادي

الحمادي يفوز بفضية «عالمية ألعاب القوى البارالمبية»

20:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

في إنجاز جديد للمنتخب الوطني لألعاب القوى البارالمبية، تمكن اللاعب محمد الحمادي من اعتلاء منصّة التتويج بالبطولة الأقوى لألعاب القوى البارالمبية، حيث اقتنص الحمّادي فضيّة سباق 800م لفئة T34، والذي أقيم دوره النهائي بمشاركة أفضل ثمانية لاعبين في العالم.

وكان الحمادي قد تأهل للدور النهائي، بعد خوض السباق في مواجهة 11 لاعباً في الدور التمهيدي الذي شهد تحقيق رقم جديد لبطولة العالم لألعاب القوى عن طريق اللاعب العربي التونسي وليد كتيلة الذي حصل على ذهبية السباق، بينما جاء لاعب المنتخب الصيني وينهاو جونج في المركز الثالث بعد الحمادي، والذي اجتاز السباق في زمن وقدره دقيقة و39 ثانية و93 جزءاً من الثانية بفارق 70 جزءاً من الثانية فقط عن صاحب ذهبية السباق.

وتعد فضية سباق 800م لفئة T34 هي الميدالية الثانية للحمادي ومنتخبنا الوطني، بعد تحقيقه فضية سباق 400م لنفس الفئة في بطولة العالم لألعاب القوى «باريس 2023».

وأعرب الحمادي عن سعادته بصعوده على منصة التتويج للمرة الثانية، وأكد شعوره بالفخر والامتنان لجميع أعضاء المنتخب الوطني، وأكد الدور الكبير لزملائه ومدربيه، قبل وأثناء البطولة، والذي كان له أكبر الأثر في تحقيق فضيّتين خلال بطولة هي الأقوى على مستوى العالم.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4z7cdu3u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"