عادي

«تنمية المجتمع» في دبي تختتم برنامج ركوب الخيل

01:21 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
هيئة التنمية المجتمعية

دبي:«الخليج»

اختتمت هيئة تنمية المجتمع في دبي بنجاح الموسم الحادي عشر من برنامج ركوب الخيل، الذي ينظمه مركز دبي لتطوير نمو الطفل التابع للهيئة، ويقام سنوياً بالتعاون مع مركز شرطة الخيالة التابع للقيادة العامة لشرطة دبي، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وبرنامج دبي للتطوع التابع للهيئة.

وشارك في الموسم الحادي عشر للبرنامج 20 طفلاً وطفلة من الأطفال المنتسبين لمركز دبي لتطوير نمو الطفل وأبناء المنتسبين لشرطة دبي؛ حيث تضمن 27 يوماً بواقع 112 ساعة تدريب، توزعت على 6 جلسات أسبوعية، خلال فترة البرنامج الذي استمر من ديسمبر/كانون الأول 2022 وحتى نهاية مارس/آذار 2023.

وبيّنت الهيئة أن برنامج ركوب الخيل للأطفال من أصحاب الهمم يثبت في كل عام أثره الإيجابي على الأطفال وأسرهم، وعلى المتطوعين المشاركين في البرنامج، ما يجعله أحد أكثر البرامج التأهيلية نجاحاً.

وقالت الدكتورة علياء القاسمي، مدير إدارة أصحاب الهمم في هيئة تنمية المجتمع، إن البرنامج ساهم في تحقيق تحسن ملحوظ في قدرات الأطفال المشاركين من مختلف المراحل التطورية، شمل ذلك القدرات الحركية والذهنية والتواصل الاجتماعي، ما انعكس على زيادة نسبة رضا الأهالي، وزيادة عدد الراغبين بالانضمام إلى البرنامج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mumsyk35

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"