عادي

رونالدو يعترف بصعوبة الزمالك «المنظم»

22:30 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

أعترف البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي أن فريقه واجه صعوبة كبيرة أمام الزمالك المصري قبل أن يدرك التعادل 1-1 في ختام دور المجموعات في كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وتحدث «الدون»عقب نهاية اللقاء:حققنا تعادلاً مهماً،ندرك أنه أهلنا إلى الدور ربع النهائي بعد مواجهة صعبة ضد الزمالك الذي يتميز بالتنظيم في الملعب.

واستدرك:النصر يتحسن تدريجياً،خلال اللقاء واجهتنا مصاعب من بينها أرضية الملعب الجافة والعشب الطويل الذي لم يساعدنا على بناء كرتنا.

وامتدح «صاروخ ماديرا» الأجواء التي تقام بها البطولة قائلاً:رائعة جداً.

وكان الأسطورة البرتغالية قد أدرك التعادل للنصر في الدقيقة 87 من ضربة رأسية بفضل عرضية الإيفواري غيسلان كونان بعدما كان النصر متأخراً 0-1 منذ الدقيقة 53 التي سجل فيها أحمد زيزو هدف التقدم للزمالك من نقطة الجزاء.

والهدف هو الثاني لرونالدو في البطولة بعدما افتتح أهدافه في مباراة الاتحاد المنستيري من ضربة رأسية أيضاً.

أقيمت المباراة أمام 18500 متفرج على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف،وانتظر النصر حتى الدقيقة 87 ليلحق بالنتيجة التي اهلته إلى جانب مواطنه الشباب الذي بدوره فاز على اتحاد المنستيري التونسي بهدف سجله إيفر بانيغا من ركلة جزاء،وتصدر «الليث» المجموعة بسبع نقاط ليتأهل لملاقاة الوحدة الإماراتي يوم الأحد في الطائف،بينما سينتقل النصر إلى أبها للقاء الرجاء المغربي.

واستطاع الزمالك الذي ودع البطولة رسميا فرض طريقته،وأحدث عدة هجمات واعدة على مرمى الحارس نواف العقيدي من خلال الهجمات المضادة التي نفذها بنجاح شيكا بالا وزيزو،في حين واجه النصر مصاعب كبيرة من أجل بناء الخطورة حتى بعد دخول السنغالي ساديو ماني الذي شارك للمرة الأولى من بداية الشوط الثاني.

واعترف البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر أن فريقه لم يكن بالمستوى،موضحا أن الفريق يلعب مباريات أكثر من التدريب،ما يجعل أيام الراحة للاستشفاء فقط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4m4vauc9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"