عادي

الصفاقسي ينهي عقد العراقي حسين علي

14:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حسين علي

بغداد: زيدان الربيعي

أكد رئيس النادي الصفاقسي التونسي، جوهر العذار، أن فسخ عقد لاعب الوسط الدولي العراقي حسين علي، قرار اتخذ بموافقة الطرفين «إدارة النادي واللاعب».

وأعلن النادي التونسي، في بيان، فسخ حسين علي لعقده، ليصبح حراً وبإمكانه التوقيع لأي ناد آخر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وقال العذار وفقاً للبيان: إن «فسخ العقد جاء بعد مشاورات بين اللاعب والنادي.. نحن نتمنى له كل التوفيق والنجاح في مشواره المقبل».

وأضاف، «اقترحنا على حسين علي فك الارتباط معه وهو وافق على ذلك، ربما تكون أسباب فنية وراء تركه يرحل.. لا يمكن أن أقول أكثر في هذا الموضوع، ولكن بالفعل القرار تم واللاعب غادر الفريق رسمياً».

وأكد حسين علي رغبته في العودة إلى الفريق السابق الزوراء العراقي وتمثيله في الموسم الجديد بنصيحة من مدرب الصفاقسي السابق، المصري حسام البدري الذي يشرف على تدريب الزوراء.

ومن المتوقع أن يتم توقيع العقد الرسمي بين حسين علي وإدارة الزوراء هذا الأسبوع أو في بداية الأسبوع المقبل الذي سيشهد تواجد البدري في نادي الزوراء.

واللاعب حسين علي هو أحد أبناء فريق الزوراء، حيث تدرج في صفوفه حتى وصل إلى الفريق الأول وأسهم في فوزه ببطولة الدوري وبطولة الكأس، ثم غادر للاحتراف في الملاعب الكويتية والقطرية،ومن ثم تعاقد مع الصفاقسي في عام 2021.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8yw62z2r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"