عادي

«أرادَ» و«شراع» تستضيفان ورش في يوم المرأة الإماراتية

23:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تستضيف شركة «أرادَ»، التي تعمل في مجال التطوير العقاري في الإمارات، فعالية خاصة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية لدعم الممارسات المستدامة الواعية في المنازل، وذلك بالتعاون مع مركز الشارقة لريادة الأعمال «شراع» وسوق «منبت».

وستتم استضافة الفعالية التي تستلهم شعار يوم المرأة الإماراتية 2023 «نتشارك للغد»، في الجادة، وذلك عند الساعة 3 من مساء يوم الأحد، 27 أغسطس، وستتضمن ورشتين متخصصتين لدعم جهود دولة الإمارات لتحقيق أهداف الاستدامة.

وستركز الورشتان على تعزيز التواصل بين النساء الإماراتيات من خلال تبادل التجارب والخبرات الجماعية والأفكار المبتكرة التي تشجع تبنّي مفاهيم الاستدامة لدى العائلات.

وقالت هند المنصوري، مديرة المشاريع في قسم الفعاليات بشركة «أرادَ»: «فخورون بالتعاون مع مركز شراع للمساعدة على تشجيع الأسر والمجتمعات المحلية لوضع دولة الإمارات على طريق تحقيق الاكتفاء الذاتي الزراعي، بما يتماشى مع أهداف الاستدامة في الدولة لعام 2030».

من جانبها، قالت إيمان بن شيبة، مديرة إدارة التواصل المجتمعي في مركز الشارقة لريادة الأعمال «شراع»: «من خلال هاتين الورشتين اللتين ينظِّمهما مركز الشارقة لريادة الأعمال «شراع» بالتعاون مع شركة «أرادَ»، نحتفي بهذه الممارسات الحضارية القديمة، ونواصل الحفاظ على هذا الإرث الوطني، عبر تزويد المرأة الإماراتية بالمعارف والمهارات اللازمة لتصبح المحرك الرئيسي الذي يدفع عجلة التنمية المستدامة في البلاد نحو الأمام». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4z8mwyx7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"