عادي

كرة اليد بنادي الشارقة تستعرض خطط المراحل السنية

01:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

عقد جهاز كرة اليد في نادي الشارقة الرياضي برئاسة جاسم محمد عضو الإدارة مشرف كرة اليد اجتماعين منفصلين مع فريق عمل الأكاديمية وآخر مع قطاع المراحل السنية.

حضر الاجتماعين يوسف أحمد مشرف المراحل السنية وعلي المرزوقي مدير فريق الرجال ومدربي وإداريي فرق كرة اليد وذلك بمقر الإدارة في سمنان.

وتطرق الاجتماع الأول لاستراتيجية العمل المتبعة في أكاديمية كرة اليد التي ينضوي تحتها خمسة فرق للبراعم وكيفية ترفيع اللاعبين بين المراحل، إلى جانب استقطاب المواهب واختيار العناصر الجديدة.

وناقش الاجتماع الثاني، الذي خصص لقطاع المراحل السنية والذي يضم ستة فرق (الشباب، الناشئين) (الأشبال أ، الأشبال ب) (الصغار أ، الصغار ب)، الخطط العامة للتدريبات لجميع الفرق ووضع برنامج كامل للموسم الرياضي الحالي.

كما اطلع الاجتماع على التقارير الفنية لجميع الفرق واستعرض التزام اللاعبين في التدريبات وحضورهم ونسبة التقدم والجاهزية الفنية لبدء الموسم الجديد وشدد جهاز الكرة على توفير كافة المتطلبات للعبة وتهيئة بيئة مناسبة للاعبين ليحصلوا على أكبر قدر من الفائدة.

وقال جاسم محمد، إن كرة اليد استحدثت نظاماً جديداً يرتكز على اللاعبين الصغار والنشء وكيفية تطويرهم وصقل مواهبهم بالطريقة الصحيحة والتدرج بهم وصولاً للفريق الأول الأمر الذي جعل النادي يتعاقد مع خبراء متخصصين في اللعبة سواء في جانب اللياقة البدنية أو الحراسة.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/243cmwkn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"