عادي

ضبط شرطي عراقي قتل زوجته وأخفى جثتها 3 شهور

16:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بغداد: زيدان الربيعي

أعلنت قيادة شرطة محافظة النجف التابعة لوكالة الوزارة لشؤون الشرطة العراقية، السبت، القبض على شخص منتسب للأجهزة الأمنية العراقية بعد أن قام بقتل زوجته وأخفى جثتها قبل ثلاثة شهور.

وذكرت القيادة في بيان، أن «مركز شرطة العباسية تلقى بلاغاً من امرأة حول اختفاء ابنتها المتزوجة وأحيلت الشكوى إلى شعبة العباسية لمكافحة الإجرام وتم تشكيل فريق عمل للتحقيق فيها بإشراف قائد الشرطة».

وأضافت، أن «شعبة العباسية لمكافحة الإجرام تمكنت من كشف جريمة قتل غامضة لامرأة عمرها ثلاثين سنة وبعد أن طلبت والدتها التحقيق في اختفائها وبعد جمع المعلومات والاستفسار تم الوصول إلى شكوك حول زوجها وهو منتسب في أحد الأجهزة الأمنية في بغداد وتم استدراجه إلى النجف وبكمين محكم تم إلقاء القبض عليه».

وتابعت، أنه «بعد التعمق في التحقيق معه لساعات اعترف بقيامه بقتل المجني عليها زوجته بواسطة سلاح ناري نوع مسدس في منطقة (هور أبو نجم) في محافظة النجف، وهي منطقة نائية تبعد عن دار الزوجة ما يقارب 20 كم وتم اصطحاب المتهم إلى محل الحادث وبدلالته تم العثور على رفات المجنى عليها وهي بقايا ملابس نسائية وعظام، لأن حادثة القتل مضى عليها ثلاثة شهور وقد صدقت أقواله قضائياً بالاعتراف. حيث تمت إحالة الزوج إلى القضاء لينال جزاءه العادل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4rtmtdft

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"