عادي

برعاية محمد بن راشد.. دبي تشهد تكريم الفائزين بجائزة الإعلام العربي الثلاثاء المُقبل

20:11 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
 تحت رعاية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ينظّم «نادي دبي للصحافة» ممثل الأمانة العامة لجائزة الإعلام العربي، حفلاً خاصاً لتكريم الفائزين في الدورة ال22 للجائزة ضمن 14 فئة، يوم الثلاثاء 26 سبتمبر، في مدينة جميرا بدبي، تزامناً مع فعاليات اليوم الأول لمنتدى الإعلام العربي، بحضور لفيف من قيادات المؤسسات الإعلامية وكبار الكُتّاب ورؤساء تحرير الصحف المحلية والعربية، وممثلي مختلف وسائل الإعلام في المنطقة.
وسيشارك في تقديم حفل الجائزة هذا العام وجوه إعلامية من العالم العربي، منهم: الإعلامية ليلاس كفوزي من قناة القاهرة الإخبارية، وحسام جبالي من قناة العربية، وهبة زعرور من مؤسسة دبي للإعلام، ومحمد قيس من قناة المشهد، ومحمد سالم من مؤسسة دبي للإعلام، وميراشا غازي من قناة الشرق، ونانسي نور من قناة إكسترا نيوز.
 حيث يعدّ حفل الجائزة محط اهتمام قيادات العمل الإعلامي في المنطقة ومتابعتها، بما في ذلك المؤسسات الصحفية المحلية، والإقليمية، والصحفيون العرب العاملون في مناطق مختلفة من العالم، ضمن أكبر تجمع سنوي للإعلام في المنطقة العربية.

الصورة
1

وأعرب جاسم الشمسي، مدير الجائزة، عن تثمينه مشاركة نخبة من الإعلاميين والإعلاميات العرب في تقديم الحفل، لافتاً إلى أن هذه الخطوة تأتي في سياق حرص الأمانة العامة على إضفاء طابع متجدد على حفل تكريم الإعلاميين العرب وأعمالهم الرائدة، الذي يشارك فيه نحو 3 آلاف إعلامي عربي.
وأشار الشمسي إلى أن وقائع الحفل ستنقل عبر البثّ المباشر على جميع حسابات المكتب الإعلامي لحكومة دبي، ونادي دبي للصحافة على مواقع التواصل، وعبر عدد كبير من المنصات الرقمية التابعة للمؤسسات الصحفية في الوطن العربي، حيث يشارك في المنتدى 160 مؤسسة إعلامية.
يُذكر أن «جائزة الإعلام العربي» تشمل 13 فئة موزّعة على محاورها الثلاثة الرئيسية: الصحفية والمرئية والرقمية، علاوة على جائزة «شخصية العام الإعلامية» التي تُمنح بقرار من مجلس إدارة الجائزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhjhh6je

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"