عادي

رأس الخيمة العقارية تطلق المرحلة الأخيرة من «كيب حياة»

11:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
رأس الخيمة العقارية تطلق المرحلة الأخيرة من «كيب حياة»

رأس الخيمة: «الخليج»

أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية عن إطلاق المرحلة الأخيرة من «كيب حياة»، مشروع التطوير السكني على جزيرة الحياة في ميناء العرب، بإمارة رأس الخيمة، والذي يتمتع بإطلالات مباشرة على البحر. وسيتم إطلاق المرحلة الأخيرة في 19 أكتوبر/ تشرين الأول، في فندق فورسيزونز أبوظبي، بعد النجاح في بيع وحدات المرحلة الأولى، وزيادة الاهتمام بالعقارات المطلة على الشاطئ في إمارة رأس الخيمة.

وتوفر جميع وحدات المشروع مساحات معيشة واسعة، وإطلالات خلابة على الخليج العربي. ويمتد «كيب حياة» على مساحة 22,854 متراً مربعاً، وتم تصميمه من قبل شركة SSH، وتم تطويره بما ينسجم مع لائحة شروط المباني الخضراء (بارجيل)، تماشياً مع استراتيجية رأس الخيمة لكفاءة الطاقة والطاقة المتجددة 2040.

ويتمتع المشروع بموقع حيوي ضمن مجموعة من علامات الضيافة الفاخرة من فئة الخمس نجوم، بما في ذلك منتجع إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب، ومنتجع أنانتارا ميناء العرب رأس الخيمة، ومنتجع وسبا نيكي بيتش رأس الخيمة. كما يوفر «كيب حياة» وصولاً مباشراً إلى أنجل باي، ونوادي الشاطئ ومنافذ التسوق والمطاعم التابعة له.

وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: «يمثل كيب حياة فرصة رائعة للمستثمرين من إمارة أبوظبي لشراء منزل أحلامهم في ميناء العرب. إذ يمزج المشروع بشكل متناغم بين الهندسة المعمارية ووسائل الراحة لإعادة تعريف مفهوم المعيشة الفاخرة المحاطة بالطبيعة».

1
رأس الخيمة العقارية تطلق المرحلة الأخيرة من «كيب حياة»
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrypxjnn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"