عادي

«بريد الإمارات» يطلق «مسابقة تصوير»

19:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أطلق «بريد الإمارات» مسابقة «الصور البريدية» للتصوير الفوتوغرافي لتعزيز التواصل والتفاعل مع المواهب في الإمارات من خلال فن التصوير الفوتوغرافي.

ودعت المسابقة التي انطلقت الشهر الماضي، الراغبين في المشاركة إلى التقاط صور ولحظات تظهر التراث الثقافي الغني وطبيعة الحياة في الإمارات.

وستتناول هذه المسابقة التي من المقرر استمرارها حتى 30 سبتمبر 2024، مواضيع مختلفة كل 3 أشهر تتمحور حول طبيعة الحياة المتنوعة للدولة، والتي تعكس ثقافتها وغناها، إذ تحثّ المشاركين على تجسيد التجربة البريدية النابضة بالحياة في الدولة من خلال صورهم.

وخصص «بريد الإمارات» جائزة شهرية للمصوّر الذي يلتقط أجمل صورة لذلك الشهر وفقاً للموضوع المحدد، بقيمة 2500 درهم، إضافة إلى مجموعة من الهدايا المخصصة، ودعا الموهوبين بالتصوير الفوتوغرافي في الإمارات للمشاركة في هذه المسابقة، التي تعكس التزامه بتعزيز التواصل والتفاعل في المجتمع وإظهار التراث الثقافي الغني للدولة.

ويمكن للراغبين في المشاركة زيارة الموقع الإلكتروني https://www.epg.ae/ar/postal-portraits-photography-competition للحصول على المعلومات اللازمة المتعلقة بالمسابقة ومعايير الاشتراك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2x5fhuj6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"