عادي

«اجتماعية الشارقة» تبرز أفضل الممارسات في «ملتقى حقوق الإنسان»

14:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«اجتماعية الشارقة» تبرز أفضل الممارسات في «ملتقى حقوق الإنسان»
«اجتماعية الشارقة» تبرز أفضل الممارسات في «ملتقى حقوق الإنسان»
الشارقة:
«الخليج»
شاركت «دائرة الخدمات الاجتماعية» في ملتقى أفضل الممارسات في مجال حقوق الإنسان، الذي نظمته القيادة العامة لشرطة الشارقة يوم الثلاثاء 12 ديسمبر، ضمن إطار التزام الدائرة بتعزيز حقوق الإنسان، وتحسين جودة الحياة والرفاهية والعيش الكريم، وضمان حماية فاقدي الرعاية الاجتماعية.
وقدمت الدائرة خلال الملتقى عرضاً شاملاً عن أفضل الممارسات والخدمات التي تقدمها لفئات متنوعة من المجتمع، فضلاً عن الحقوق الأساسية التي توفرها للمجتمع والمتمثلة في «حق العيش الكريم» و «حق العيش بكرامة وإنسانية» و«حق الحماية» و«حق البقاء» و«حق النماء».
كما أبرزت الدائرة، خلال عرضها، تجاربها الناجحة ومشاريعها التي أسهمت في تحسين جودة الحياة للفئات المستهدفة، والمبادرات والبرامج الابتكارية التي تسهم في تعزيز حقوق الإنسان.
وأشار الدكتور جاسم الحمادي، مدير إدارة المعرفة، إلى أن مشاركة الدائرة في هذا الملتقى تعكس التزامها الدائم بمتابعة أحدث الابتكارات والممارسات الفعّالة، التي تعزز الجهود الوطنية والدولية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ذات الصلة بالتنمية الاجتماعية ورفاهية المجتمع.
وأوضح أن الدائرة تسهم بجهودها في المجال المجتمعي والإنساني، عبر تقديم المساعدات الاجتماعية الشهرية للمستحقين، وإيواء فاقدي الرعاية الاجتماعية من المسنّين والأطفال، وتقديم الرعاية المنزلية وخدمات حماية الضعفاء، والضمان الاجتماعي عبر المساعدات الاجتماعية والإنتاج المنزلي والتمكين بالمهارات المهنية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/m5p9k4b4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"