عادي

سحب آخر «فاتورة رابحة» في مهرجان دبي للتسوق غداً

17:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Lucky receipt Images (2)

دبي: «الخليج»

يوفر مهرجان دبي للتسوق فرص ربح جوائز قيمة وهدايا عديدة من خلال سحب الفاتورة الرابحة. ولدى المتسوقين فرصة الفوز كل يوم مع هذا السحب اليومي الاستثنائي حتى 25 ديسمبر، عند إنفاق 300 درهم لدى 18 متجراً في جميع أنحاء المدينة.

يمكن لحاملي فاتورة الشراء الفائزة الحصول على ما يريدون، بدءاً من الأجهزة الإلكترونية الجديدة إلى الساعات الفاخرة وحتى المجوهرات الأنيقة في المتاجر المشاركة في جميع أنحاء المدينة. وتتضمن الجوائز القيّمة لهذا العام أجهزة «بلاي ستيشن» الإصدار الخامس، وأدوات المطبخ، والقلائد الذهبية، والمفروشات الفاخرة، وساعة «أبل»، ومجموعات من أدوات المائدة، وجهاز «آيباد»، ومكنسة كهربائية من «دايسون»، وسوار ذهبي، والعطور، وآلة لصنع القهوة، وتلفزيون 55 بوصة من سامسونج، ومجموعة من مستحضرات التجميل، وكرسي فاخر، والكثير من الجوائز الأخرى.

لدخول السحب يمكنكم التسوق لدى أي من المتاجر المشاركة، التي تتضمن «شاتيل آند مور»، و«داماس»، و«إي سيتي»، و«إماكس»، «إيروس»، و«فلورمار»، و«غاليري لافاييت»، والمحلات الكبرى، و«هوم سنتر»، و«أي كوفي»، و«جوهرة»، و«جمبو»، و«ليك لاند»، و«موم ستور»، و«أو سي هوم»، و«أودورا»، و«شرف دي جي»، وبيت الساعات وغيرها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yauunap9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"