عادي

البرلمان العربي للطفل يعقد جلسته الثالثة 18 فبراير في الشارقة

16:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أيمن الباروت
خلال الاجتماع

الشارقة: «الخليج»

تستعد الأمانة العامة بالبرلمان العربي للطفل، لعقد الجلسة الثالثة من الدورة الثالثة للبرلمان، التي ستقام في الشارقة، برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وبمتابعة من أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية.

وتقام فعاليات الجلسة الثالثة في الفترة من 18حتى27 فبراير المقبل، وتم رفع الجاهزية والاستعداد المكثف لإنجاح الاستضافة، وبحث مختلف الترتيبات والتحضيرات في الاجتماع الذي عقد بمقر البرلمان في مدينة الشارقة.

وترأس الاجتماع أيمن عثمان الباروت، الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، بحضور كوادر البرلمان، والأمانة العامة للمجلس الاستشاري بالشارقة.

وخلال الاجتماع التنسيقي، تم اتخاذ جميع الإجراءات الأمنية والسلامة، لاستضافة الوفود العربية المشاركة، بالتعاون مع الجهات الاتحادية والمحلية في الدولة، بما في ذلك وزارة الخارجية الإماراتية، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، ودائرة العلاقات الحكومية، ومنطقة الشارقة الطبية، وهيئة الطرق والمواصلات، وهيئة مطار الشارقة، ومؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، وغيرهم من الجهات.

وأكد الباروت، أن الاجتماع تناول بحث الاستعدادات الجاهزة، لضمان نجاح الاستضافة المقبلة، وتم التناقش في الخطط وتوزيع الأدوار، والتنسيق مع الجامعة العربية، ودعوة أطفال العرب من أعضاء البرلمان لحضور الفعاليات، والمشاركة في برامجها الثرية.

وفي ختام الاجتماع، أعرب الحضور عن تقديرهم للتحضيرات الشاملة، التي تجرى لهذه الجلسة، مؤكدين استعدادهم لتقديم الدعم الكامل، لتحقيق أهداف البرلمان العربي للطفل، والعمل على تنمية جوانب النمو والإبداع بين أطفال الوطن العربي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5drxjs2b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"