عادي

برنامج تدريبي لأعضاء الهلال الأحمر البحريني

21:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
برنامج الهلال الأحمر

نظمت جمعية الهلال الأحمر البحريني برنامجاً اجتماعياً وتدريبياً لأعضائها في مخيم بمنطقة الصخير، وتضمن البرنامج مسابقات وأنشطة ترفيهية ورياضية موجهة، لصقل خبرات الأعضاء والمتطوعين في المجال الإغاثي والإنساني، إضافةً إلى تعزيز اندماجهم وعطائهم ضمن فريق واحد.

وقدمت لجنة الإسعافات الأولية التابعة للجمعية فقرات تدريبية، تعلّم الحضور خلالها مهارات الإسعافات الأولية والطرق الصحيحة للتعامل مع الحالات الطارئة، كما تم تدريب المتطوعين على التدخل السريع وتقديم الدعم النفسي والتعامل مع الحريق، كما تخلل الفعالية أنشطة بيئية ورياضية وفقرات مسابقات وجوائز.

وأشار الأمين العام للهلال الأحمر البحريني، مبارك خليفة الحادي، إلى أن هذا المخيم يندرج ضمن مجموعة متكاملة من الدورات والمخيمات المخطط تنظيمها بشكل دوري، لاستقطاب المزيد من المتطوعين وتنمية قدراتهم ومهاراتهم وخاصة شريحة الشباب، لتوظيف طاقتهم في خدمة الأعمال الإنسانية، جنباً إلى جنب مع تحديث مهارات وخبرات المتطوعين القدامى.

ولفت الحادي، إلى حرص الهلال الأحمر الدائم على إقامة كل ما يلزم من الأنشطة التدريبية والتثقيفية على مدار العام، للرفع من مهارات متطوعيه وإكسابهم الخبرات النظرية والعملية للقيام بواجباتهم الإنسانية والإغاثية بالشكل الأمثل، وخلق بيئة عمل داعمة ومحفزة لهم لمزيد من التطور والعطاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc2fe5ve

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"