عادي
خلال معرض ومؤتمر «آراب هيلث» 2024

خبراء «كليفلاند كلينك أبوظبي» يقودون مؤتمرات ملهمة للرعاية الصحية

19:26 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

يستعد خبراء مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي»، جزء من شبكة M42، لقيادة حوارات مهمة ومشاركة معلومات رئيسية وإجراءات طبية متميزة في قطاع الرعاية الصحية، خلال مشاركتهم المرتقبة في معرض ومؤتمر «آراب هيلث» المزمع انعقاده بإمارة دبي من 29 يناير ولغاية 1 فبراير 2024.

الدكتور خورخيه غوزمان

وينعقد المعرض بدورته التاسعة والأربعين على مدار أربعة أيام في مركز دبي التجاري العالمي، وفندق «فيرمونت دبي». ويعد حدثاً سنوياً يهدف لتوفير منصة متميزة لمشاركة المعارف وإتاحة فرص التواصل لتحقيق التميز في قطاع الرعاية الصحية وستشهد دورة هذا العام تنظيم 10 مؤتمرات، جميعها معتمدة برامج للتعليم الطبي المستمر من "كليفلاند كلينك" الولايات المتحدة.

وقال الدكتور خورخيه غوزمان، الرئيس التنفيذي لمستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي «يجسد المؤتمر منصة بنّاءة تعزز علاقات التعاون وتثري الخبرات والمعارف في قطاع الرعاية الصحية على مستوى المنطقة وكما كانت الحال في الدورة السابقة، سيقود أطباؤنا الحاصلون على "البورد" الأمريكي وخبراؤنا السريريون عدداً من فعاليات هذا المؤتمر سعياً لتعزيز التعليم الطبي وحفز وتيرة التقدم في القطاع، بما ينسجم مع رسالة المستشفى بنشر المعرفة والخبرات، ليستفيد منها جميع المعنيين في قطاع الرعاية الصحية».

وحصل المستشفى أخيراً على اعتماد مجلس الاعتماد الأمريكي للتعليم الطبي المستمر بدولة الإمارات، مرسخاً مكانته مزوداً متميزاً للتعليم الطبي المستمر.

وأضاف الدكتور غوزمان «يمثل تثقيف المجتمع الطبي جزءاً أساسياً من رسالتنا. ونبذل كل جهد ممكن لمشاركة معارفنا وخبراتنا ونحرص على التفاعل مع أقراننا في قطاع الرعاية الصحية للارتقاء بمستويات الرعاية الطبية والصحية».

وبالمجمل، سيشهد مؤتمر هذا العام إقامة 165 جلسة حوارية مع 330 متحدثاً. وسيقود عدد من أطباء كليفلاند كلينك الحوارات والفعاليات التي ستشمل مواضيع الابتكار والبحث المرتبطة بالمجالات الطبية، بما يشمل طب الطوارئ والرعاية الحرجة، والطب الشعاعي، والجراحة، وإدارة الجودة ومكافحة العدوى.

وإلى جانب المؤتمر، سيحتضن معرض ومؤتمر «آراب هيلث» 2024 منطقة «المستشفى الذكي و التشغيل البيني» للإضاءة على مستقبل غرف العمليات وغرف الطوارئ ووحدات العناية المركزة وغرف الولادة، التي يصمّمها بالتعاون مع كليفلاند كلينك أبوظبي. وستنظيم قمة صحة المستقبل 2024 على هامش المؤتمر في 1 فبراير ضمن متحف المستقبل، وستكون مقتصرة على المدعوين فقط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3ebpkpmr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"