عادي

تأييد معاقبة عصابة سرقت 200 ألف درهم

20:29 مساء
قراءة دقيقتين
تأييد معاقبة عصابة سرقت 200 ألف درهم
تأييد معاقبة عصابة سرقت 200 ألف درهم

دبي: محمد ياسين

سرقت عصابة لاتينية، مكونة من 3 أشخاص؛ 200 ألف درهم من سائق آسيوي بعد كسر زجاج مركبة تخص شركة يعمل بها، فدانتهم محكمة أول درجة، وقضت بحبسهم 6 أشهر، وتغريمهم بالتضامن قيمة المال محل الجريمة، وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميتهم.

وتعود تفاصيل القضية إلى فبراير الماضي، عندما تقدم سائق آسيوي ببلاغ يفيد بسرقة 200 ألف درهم من مركبة تخص شركة يعمل بها، بعد كسر زجاجها الأمامي، وأفاد المُبلّغ بأنه كُلف في صباح يوم الواقعة، من قبل مديره المباشر، بصرف شيك مصرفي بقيمة 200 ألف درهم لصالح الشركة.

وأضاف أنه ذهب إلى البنك وقام بصرف الشيك، واستلم الأموال نقداً داخل ظرف ورقي وقاد مركبته متجهاً إلى مقر عمله بمنطقة ند الحمر، وقبل وصوله توقف في محطة وقود لاستخدام دورة المياه، وفور عودته أبصر شخصاً عربي الجنسية يخبره بأنه شاهد أشخاصاً يقومون بكسر زجاج المركبة ويسرقون أغراضاً من داخلها ويفرون من المكان باستخدام مركبة أخرى.

وبحسب إفادة شرطي، بأن فريقاً من التحريات جمع الاستدلالات من مكان الجريمة وفرّغ كاميرات المراقبة في محطة الوقود والمصرف، حيث شاهد أفراد العصابة أثناء رصدهم السائق وتتبعه إلى مكان توقف مركبته في محطة الوقود وسرقة الأموال، فتم التوصل إلى مكان المتهمين وتم القبض عليهم داخل محل إقامتهم بفندق في منطقة ديرة.

وتابع الشرطي، المتهمون أقروا بأنهم يرصدون عملاء المصارف أثناء خروجهم ويتتبعونهم بمركبة استأجرها أحدهم، وفي يوم الواقعة تم رصد السائق أثناء خروجه، وتمكنوا من تتبعه وسرقة الأموال بعد كسر زجاجها الأمامي، ومن ثم تم توزيع الأموال فيما بينهم واقروا جميعاً بإرسال نصيبهم إلى أسرهم في موطنهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/56byf5yw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"