عادي

حديقة الحيوانات بالعين تطلق دليل ابتكار

19:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حديقة الحيوانات بالعين

العين: «الخليج»

تزامناً مع شهر الابتكار، أطلقت حديقة الحيوانات بالعين دليل ( السياسات والإجراءات)، بهدف تعزيز البيئة الداعمة والمحفزة للإبداع والابتكار لدى الموظفين.

وقال راشد على الساعدي، مدير قسم التميز المؤسسي في حديقة الحيوانات بالعين، نحرص دائماً على تعزيز مفهوم الابتكار لدى الموظفين ونحتضن أفكارهم وإبداعاتهم وننميها؛ ففي البداية كانت الأفكار الابتكارية مقتصرة على مبادرة «فكرتي» التي يتم تقديمها عن طريق الموقع الإلكتروني الداخلي للمؤسسة والتي تتدفق سنوياً ويتم فرزها واختيارها وتطبيق الأنسب منها للارتقاء بالممارسات المؤسسية.

وأضاف: يتطلب الابتكار تطوير وتحديث مستمر يتواكب مع المستجدات التي نراها حولنا في سوق التنافس الإبداعي وفق قواعد واشتراطات، تضمن التزام المؤسسة بخلق بيئة داعمة ومحفزة لأفكار الموظفين الإبداعية، فجاء دليل الابتكار الشامل لإرشاد الموظفين وزيادة وعيهم بأهمية الابتكار في تطوير الخدمات والمنتجات المؤسسية.

وأشار إلى أنه سيتم نشر وثيقة الابتكار التي تسهم في نشر ثقافة الابتكار بالمؤسسة من خلال فريق الابتكار الذي سيسهم في تقييم كافة الأفكار الابتكارية وفق معايير محددة، وأيضاً سيكون داعماً لهم في تنفيذ ابتكاراتهم بكافة المجالات التي تخدم المؤسسة وفي إطار الموارد المتاحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2s3bv9kw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"