عادي

نعيم صدام يطالب لجنة المسابقات بإنصاف فريق الكهرباء

15:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نعيم صدام يطالب لجنة المسابقات بإنصاف فريق الكهرباء
نعيم صدام يطالب لجنة المسابقات بإنصاف فريق الكهرباء
بغداد: زيدان الربيعي
أعربت الهيئة الإدارية لنادي الكهرباء الرياضي العراقي، عن استغرابها الشديد من الجور والإجحاف المستمر من قبل لجنة المسابقات التابعة لدوري نجوم العراق لكرة القدم على فريقها الكروي الأول، ورفضها المتواصل للطلبات المشروعة التي تطالب بها إدارة النادي من أجل رفع الظلم والحيف في ما يخص توقيتات المباريات.
وقال نعيم صدام، عضو الهيئة الإدارية لنادي الكهرباء الرياضي في بيان: «لجنة المسابقات مصرّة على وضع توقيتات غير مناسبة لمباريات فريق الكهرباء في دوري نجوم العراق، وآخرها رفض الطلب المقدم بتغيير موعد مباراة فريق الكهرباء وضيفه فريق نفط البصرة من يوم الجمعة إلى يوم السبت بسبب تداعيات المباراة الأخيرة أمام فريق دهوك، والتي اضطر معها الفريق للسفر إلى أربيل، ومن ثم إلى زاخو في محافظة دهوك (بسبب تغييرات مفاجئة) و(تبليغات متأخرة من قبل لجنة المسابقات)، ومن ثم العودة إلى بغداد صباح يوم الأربعاء الماضي!».
وطالب صدام، وهو لاعب سابق في المنتخب العراقي الأول لكرة القدم بحسب البيان، لجنة المسابقات إلى «عدم الكيل بمكيالين والنظر بعين واحدة، بل إعطاء كل ذي حق حقه، والموازنة بين الفرق من دون تفريط أو إفراط».
وكان فريق الكهرباء الأول لكرة القدم قد تعادل مع فريق دهوك 1-1 في الجولة الماضية في ملعب زاخو، حيث كان مقرراً أن تقام مباراته على ملعب فرانسو حريري في أربيل، لكنه تم نقلها في ملعب زاخو بمحافظة دهوك.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vzfuewm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"