عادي

القوة الجوية يسعى لتعزيز صدارته.. والزوراء والميناء يبحثان عن الفوز

12:18 مساء
قراءة دقيقتين
القوة الجوية
بغداد: زيدان الربيعي
تختتم، السبت، مباريات الجولة 19 من دوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة 4 مباريات في بغداد والبصرة ودهوك.
يلتقي فريق القوة الجوية مع ضيفه فريق أمانة بغداد على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد. حيث يسعى القوة الجوية الذي يقف بالصدارة برصيد 44 نقطة، لتعزيز صدارته والابتعاد عن ملاحقه فريق الشرطة له بفارق 5 نقاط عند نهاية المرحلة الأولى، بينما يحاول أمانة بغداد الذي يقف بالمركز 19 برصيد 12 نقطة تحقيق مفاجأة تحسب له، وإن كانت مهمته تبدو صعبة للغاية بسبب الفوارق الكبيرة بين نوعية اللاعبين في الفريقين.
فريق الميناء الذي يقف بالمركز 11 يستضيف على ملعبه في محافظة البصرة فريق الزوراء الذي يقف بالمركز السابع برصيد 27 نقطة، وهي مباراة مهمة لكلا الفريقين، فالميناء الذي يعتمد على مجموعة من اللاعبين الشباب يحاول أن يستثمر عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، بينما الزوراء الذي غاب عنه الفوز خلال المباريات الخمس الأخيرة، يرغب بكسر النحس الذي لازمه وتحقيق نهاية جيدة للمرحلة الأولى من المسابقة من أجل تحسين وضعه في المرحلة الثانية.
فريق زاخو، صاحب المركز الثالث برصيد 31 نقطة يستضيف على ملعبه في محافظة دهوك فريق نفط الوسط، صاحب المركز الأخير برصيد 7 نقاط، ويسعى زاخو لمواصلة سلسلة الفوز التي حققها في الجولات الأخيرة من أجل تعزيز تواجده في المربع الذهبي، بينما يحاول نفط الوسط تحقيق فوزه الأول هذا الموسم، وإن لم يكن ذلك ممكناً، فإن حصوله على التعادل سيكون جيداً.
ويلتقي فريق الطلبة الذي يقف بالمركز الخامس برصيد 27 نقطة مع ضيفه فريق النجف الذي يتواجد بالمركز 12 برصيد 23 نقطة على ملعب الشعب الدولي. الطلبة يحاول الظفر بنقاط المباراة وتعويض ما فاته في المباريات السابقة والقفز إلى مركز أفضل في نهاية المرحلة الأولى، بينما يسعى النجف الذي تحسنت نتائجه بشكل واضح جداً خلال المباريات الأخيرة إلى تحقيق فوز جديد حتى يدخل المرحلة الثانية بوضع مختلف عن الوضع الذي كان عليه في المرحلة الأولى من المسابقة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/38rj9h89

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"