عادي
بزيادة 40% خلال نفس الفترة من 2023

الاتحاد للطيران تنقل 2.9 مليون مسافر في يناير وفبراير

11:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الاتحاد للطيران تنقل 2.9 مليون مسافر في يناير وفبراير
الاتحاد للطيران تنقل 2.9 مليون مسافر في يناير وفبراير
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة الاتحاد للطيران، النتائج الأولية لحركة المسافرين على متن رحلاتها لشهر فبراير 2024، حيث نقلت أكثر من 1.4 مليون ضيف، فيما وصل متوسط عامل الحمولة إلى 89% على مدار الشهر.
وبهذه المناسبة، قال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «في فبراير 2024، شهدنا نمواً بنسبة 46 في المئة على أساس سنوي في أعداد المسافرين مع استمرارنا في تطبيق استراتيجية النمو، وبلغ عدد المسافرين منذ بداية العام وحتى تاريخه نحو 2.9 مليون مسافر، أي زيادة بنسبة 40% عن الأرقام المسجلة في فبراير 2023».
وتابع: «شهدنا هذا الشهر على الكثير من التطورات، فقد عززنا من أسطولنا مع استقبال 3 طائرات من طراز 787-9، وهي خطوة تتماشى مع استراتيجية التوسع في شبكة الوجهات، من خلال إضافة وجهات جديدة وزيادة عدد الرحلات إلى الأسواق الرئيسية».
وأضاف نيفيس: «لقد أعلنا تشغيل رحلات إلى وجهتين جديدتين هذا العام، وهما أنطاليا التركية وجايبور الهندية، والتي تمثل الوجهة الحادية عشرة التي نشغل إليها رحلات بدون توقف بين أبوظبي وشبه القارة الهندية. كما أننا نشعر بفخر عارم بإعلان شراكتنا مع فريق تشيناي سوبر كينغز الهندي للكريكيت، ما يعزز التزامنا بالسوق الهندية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5535jvry

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"