عادي

يسرقون مقتنيات بـ 160 ألف دولار من فيلا

00:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: محمد ياسين
أصدرت محكمة الجنايات في دبي حكماً بالسجن ثلاث سنوات على شخصين غيابياً و6 حضورياً. كما قضت المحكمة بحبس شخصين آخرين عاماً واحداً، وتغريمهم جميعاً بالتضامن 160 ألف دولار، أو ما يعادل بالدرهم الإماراتي، لاشتراكهم جميعاً في تشكيل عصابة، تمكنت من سرقة مقتنيات ومبالغ مالية بعملات متنوعة، فضلاً عن ساعات وحليّ بقيمة الغرامة.
ففي نوفمبر الماضي تقدمت أوروبية وزوجها ببلاغ عن سرقة أموال وحليّ وساعات ثمينة من فيلا تسكنها في منطقة بر دبي. وبحسب إفادتها فإنها غادرت مسكنها بصحبة زوجها مساء يوم الواقعة، وتركت أبناءها ومربية داخل الفيلا.
وتابعت بأنها عند عودتها إلى مسكنها وجدت باب الفيلا غير محكم الإغلاق، وشاهدت بعثرة داخل غرفة نومها، وفي أمكان مختلفة من مسكنها، فضلاً عن سرقة 3 خزائن حديدية بجدران غرفة الملابس، حيث كانت تحتفــظ داخلهــا بأموال بعملات متنوعة وحليّ وساعات.وأفاد شرطي في التحقيقات، بأن فريقاً من التحريات جمع الاستدلالات وفرّغ كاميرات المراقبة وتعرف إلى أفراد العصابة وتمكّن من تحديد مركبتين استخدمتا في عملية السرقة، حيث حددت تحركات أفراد العصابة، فعثر على الخزائن المسروقة فارغة، وبالقرب منها عثر على 2000 درهم، حيث قبض على 6 من المتهمين.واعترف المتهمون بسرقتهم الخزائن وتوزيع الأدوار بينهم، وأن الهاربين فرا من الدولة في اليوم التالي للسرقة، وبحوزتهما المسروقات، فدانتهم المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdzab58t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"