عادي

برامج مبتكرة ومتخصصة لتعليم القيادة

23:38 مساء
قراءة دقيقتين

وقع مركز التفوق للأبحاث التطبيقية والتدريب «سيرت»، التابع لكليات التقنية العليا، وشركة الإمارات لتعليم القيادة، مذكرة تفاهم تهدف لتعزيز التعاون في مجموعة واسعة من المجالات الحيوية بما في ذلك تصميم وتنفيذ برامج تدريبية مبتكرة، وتوفير خدمات استشارية متخصصة، والاستثمار في مشاريع مشتركة، إضافة لاستكشاف حلول تكنولوجية متقدمة.

ويعكس هذا التعاون التزام الطرفين بالعمل المشترك من أجل تحقيق التميز، من خلال تطوير برامج تدريبية حسب أحدث التقنيات العالمية وتقديم حلول عملية تساهم في تطوير القدرات الفنية والمهنية.

كما يتضمن التعاون أتمتة التدريب وتوفيره بطريقة حديثة واحترافية للمتدربين عن بُعد، واستخدام الأنظمة الذكية التي تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي في توفير خدمات تدريب عالية الجودة مع الحرص على قياس وإبراز أثر التدريب ومكامن التحسين في المهارات العملية والفكرية للمتدربين.

وقال محمد غياث، الرئيس التنفيذي لمركز سيرت: «نحن ملتزمون بتعزيز مسار التعليم والتدريب في دولة الإمارات، ونرى في هذه الشراكة مع شركة الإمارات لتعليم القيادة فرصة ذهبية لتحقيق طموحاتنا المشتركة والارتقاء بمستوى الكفاءات المهنية والفنية، علاوةً على ذلك، نحن نتطلع إلى الاستثمار المشترك في تقنيات جديدة تسهم في تعزيز مكانتنا كرائدين في مجال الابتكار والتكنولوجيا».

من جانبه قال خالد الشميلي، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات لتعليم القيادة: «هذه المذكرة تمثل خطوة مهمة نحو تحقيق أهدافنا المشتركة في توفير تعليم قيادة آمن ومتقدم، ونحن على ثقة بأن التعاون مع مركز سيرت سيعود بالنفع الكبير على مجتمعنا فالاستثمار في الحلول التكنولوجية المبتكرة والتعاون في تطويرها يعد خطوة استراتيجية مهمة نحو مواكبة التطورات العالمية وتأمين مستقبل مستدام».

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/t37f88tx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"